إيناس مكاوي: قصة صلاح جاهين وسيد مكاوي أنتجت فن أثرى الوجدان العربيزيلينسكي: 2023 سيكون عام النصر لأوكرانيامستوطنون إسرائيليون يهاجمون منازل المواطنين الفلسطينيين ويحرقون سياراتهم جنوب نابلسفرج عامر: فوز سموحة أمام إنبي متعدد المكاسب.. والخطيب أيقونة في كرة القدمبسام راضي: 52 شركة هندية تعمل في مصر والاستثمارات الهندية لدينا تجاوزت 8 مليارات دولارمنتخب الدنمارك يتوج ببطولة العالم لليد للمرة الثالثة على التواليوزيرة الثقافة: النسخة الـ54 من معرض الكتاب ذات طابع عربي .. فيديووزيرة الثقافة: واقعة اختفاء المجلدت الستة من مخازن دار الكتب جرت قبل عام ونصفزلزال بقوة 6.3 درجة يضرب باكستانمسؤول بالتموين عن فيديو النسكافيه: المادة المستخدمة ليست بودرة سيراميكاتحاد الكرة: الزمالك لم يدفع مديونياته.. وهذه تفاصيل قرار وقف التعامل مع مرتضى منصورالتموين عن فيديو النسكافيه: ضبط المصنع تأكيد على وجود رقابة.. والسلعة المغشوشة لم يتم تداولها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

القضاء الأمريكي يأمر بامتثال الرئيس السابق لموظفي البيت الأبيض أمامه

أمرت المحكمة العليا في ولاية كارولينا الجنوبية الأمريكية، اليوم الثلاثاء، الرئيس السابق لموظفي البيت الأبيض "مارك ميدوز" بالإدلاء بشهادته أمام هيئة محلفين كبرى في منطقة أتلانتا كجزء من تحقيقها في محاولات الرئيس السابق دونالد ترامب للتدخل في نتائج انتخابات جورجيا لعام 2020، وذلك حسبما قالت شبكة "سي إن بي سي" الإخبارية الأمريكية.
وأضافت الشبكة الأمريكية أن لجنة من خمسة قضاة قد أيّدت بالإجماع أمر قاضي المحكمة الأدنى لمارك لميدوز بالامتثال لأمر الاستدعاء من هيئة المحلفين الكبرى في مقاطعة فولتون في 30 نوفمبر.
وأشارت الشبكة إلى أن ميدوز طلب من المحكمة العليا للولاية منع أمر الاستدعاء لكن القضاة رفضوا استئناف ميدوز.