إيناس مكاوي: قصة صلاح جاهين وسيد مكاوي أنتجت فن أثرى الوجدان العربيزيلينسكي: 2023 سيكون عام النصر لأوكرانيامستوطنون إسرائيليون يهاجمون منازل المواطنين الفلسطينيين ويحرقون سياراتهم جنوب نابلسفرج عامر: فوز سموحة أمام إنبي متعدد المكاسب.. والخطيب أيقونة في كرة القدمبسام راضي: 52 شركة هندية تعمل في مصر والاستثمارات الهندية لدينا تجاوزت 8 مليارات دولارمنتخب الدنمارك يتوج ببطولة العالم لليد للمرة الثالثة على التواليوزيرة الثقافة: النسخة الـ54 من معرض الكتاب ذات طابع عربي .. فيديووزيرة الثقافة: واقعة اختفاء المجلدت الستة من مخازن دار الكتب جرت قبل عام ونصفزلزال بقوة 6.3 درجة يضرب باكستانمسؤول بالتموين عن فيديو النسكافيه: المادة المستخدمة ليست بودرة سيراميكاتحاد الكرة: الزمالك لم يدفع مديونياته.. وهذه تفاصيل قرار وقف التعامل مع مرتضى منصورالتموين عن فيديو النسكافيه: ضبط المصنع تأكيد على وجود رقابة.. والسلعة المغشوشة لم يتم تداولها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ أسوان: قرار إزالة رسومات أكشاك الكهرباء تم بصورة أحادية

قال اللواء أشرف عطية، محافظ أسوان، إن هناك لجنة من المحافظة قامت بالتواصل مع الفنان يوسف الركابي منذ عام للرسم على أكشاك الكهرباء، في إطار التعاون مع الفنانين ودعمهم، قائلا: نتعاون مع الفنانين وندعمهم لأننا نعلم رغبتهم بتقديم الأفضل للمحافظة.

وأضاف عطية، في مداخلة هاتفية ببرنامج "حديث القاهرة"، مع الاعلامية كريمة عوض، على قناة القاهرة والناس، مساء الثلاثاء، أن وزارة الكهرباء وجهت بإزالة الرسومات بسبب أن بعض المواد والخامات المستخدمة في الرسومات من الممكن أن تتسبب في رفع درجة الحرارة داخل أكشاك الكهرباء ، مشيرًا إلى أن قرار إزالة الرسومات تم بصورة أحادية من الكهرباء.

وتابع: لدينا لجنة في كل مدينة لتقييم وإقرار تصريحات للأعمال الفنية في الشوارع، مشددًا على أنه كلف مسؤولي المحافظة بالتواصل مع الفنان يوسف الركابي وسيتم توفير خامات مناسبة للرسم على أكشاك الكهرباء والمناطق التي تحتاج إلى تزيين ورفع كفاءة.