إيناس مكاوي: قصة صلاح جاهين وسيد مكاوي أنتجت فن أثرى الوجدان العربيزيلينسكي: 2023 سيكون عام النصر لأوكرانيامستوطنون إسرائيليون يهاجمون منازل المواطنين الفلسطينيين ويحرقون سياراتهم جنوب نابلسفرج عامر: فوز سموحة أمام إنبي متعدد المكاسب.. والخطيب أيقونة في كرة القدمبسام راضي: 52 شركة هندية تعمل في مصر والاستثمارات الهندية لدينا تجاوزت 8 مليارات دولارمنتخب الدنمارك يتوج ببطولة العالم لليد للمرة الثالثة على التواليوزيرة الثقافة: النسخة الـ54 من معرض الكتاب ذات طابع عربي .. فيديووزيرة الثقافة: واقعة اختفاء المجلدت الستة من مخازن دار الكتب جرت قبل عام ونصفزلزال بقوة 6.3 درجة يضرب باكستانمسؤول بالتموين عن فيديو النسكافيه: المادة المستخدمة ليست بودرة سيراميكاتحاد الكرة: الزمالك لم يدفع مديونياته.. وهذه تفاصيل قرار وقف التعامل مع مرتضى منصورالتموين عن فيديو النسكافيه: ضبط المصنع تأكيد على وجود رقابة.. والسلعة المغشوشة لم يتم تداولها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

الخارجية الأمريكية توافق على بيع معدات عسكرية لقطر بقيمة مليار دولار

أعلنت وكالة التعاون الأمني والدفاعي الأمريكية التابعة للبنتاغون أن وزارة الخارجية وافقت على صفقة محتملة لبيع أنظمة أمريكية مضادة للطائرات المسيرة لقطر بقيمة مليار دولار.

وأشارت الوكالة في بيان لها، يوم الثلاثاء، أن الحديث يدور عن أنظمة FS-LIDS المضادة للطائرات المسيرة والمعدات الخاصة بها.

وستشمل الصفقة أيضا 200 طائرة مسيرة اعتراضية من نوع Coyote Block 2 ومعدات لإطلاقها، وأنظمة التشويش الالكتروني CUAEWS ومعدات أخرى.

وأكدت الوكالة أن "الصفقة المحتملة تتجاوب مع أهداف الولايات المتحدة في سياستها الخارجية والأمن القومي، حيث ستساعد في تعزيز أمن دولة صديقة تلعب دورا هاما في الحفاظ على الاستقرار السياسي والتنمية الاقتصادية في الشرق الأوسط".