إيناس مكاوي: قصة صلاح جاهين وسيد مكاوي أنتجت فن أثرى الوجدان العربيزيلينسكي: 2023 سيكون عام النصر لأوكرانيامستوطنون إسرائيليون يهاجمون منازل المواطنين الفلسطينيين ويحرقون سياراتهم جنوب نابلسفرج عامر: فوز سموحة أمام إنبي متعدد المكاسب.. والخطيب أيقونة في كرة القدمبسام راضي: 52 شركة هندية تعمل في مصر والاستثمارات الهندية لدينا تجاوزت 8 مليارات دولارمنتخب الدنمارك يتوج ببطولة العالم لليد للمرة الثالثة على التواليوزيرة الثقافة: النسخة الـ54 من معرض الكتاب ذات طابع عربي .. فيديووزيرة الثقافة: واقعة اختفاء المجلدت الستة من مخازن دار الكتب جرت قبل عام ونصفزلزال بقوة 6.3 درجة يضرب باكستانمسؤول بالتموين عن فيديو النسكافيه: المادة المستخدمة ليست بودرة سيراميكاتحاد الكرة: الزمالك لم يدفع مديونياته.. وهذه تفاصيل قرار وقف التعامل مع مرتضى منصورالتموين عن فيديو النسكافيه: ضبط المصنع تأكيد على وجود رقابة.. والسلعة المغشوشة لم يتم تداولها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ المنوفية: تنفيذ 36 مشروعا بقطاع تحسين البيئة باستثمارات 179 مليون جنيه

كشف اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية أن جملة الاستثمارات بقطاع تحسين البيئة بخطة التنمية الاقتصادية و الاجتماعية للعام المالى الحالى 2022/2023 بلغت (179) مليون و(18) ألف جنيه لتنفيذ (36) مشروع متنوع ومن بينها توسعة مصنع تدوير القمامة بالشهداء وتطوير (5) ميادين بمنوف و(3) حدائق بشبين الكوم وتلا وبركة السبع ، فضلا عن دعم منظومة النظافة بـ (21) معدة جديدة بتكلفة (61 مليون و520 ألف جنيه) لتوزيعهم على الوحدات المحلية للمراكز والمدن والتي ستساهم في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين .

هذا وتابع محافظ المنوفية جهود الوحدات المحلية في متابعة أعمال منظومة النظافة ورفع تراكمات القمامة ونواتج الهدم بكافة الشوارع الرئيسية والفرعية بنطاق المحافظة ، حيث تم الإنتهاء من رفع (71) ألف و 528) طن تراكمات قمامة يومية بالشوارع والميادين العامة و بنطاق المنشآت الحكومية والتعليمية والمستشفيات بنطاق المحافظة خلال الفترة من 2 وحتى 29 نوفمبر الجاري .

ومن جانبه أكد محافظ المنوفية أنه لا يدخر جهدا في تقديم كافة أوجه الدعم لقطاع تحسين البيئة والمخلفات الصلبة لإحداث نقلة نوعية بمستوى خدمات النظافة لإضفاء مظهراً جمالياً وحضارياً ، مشدداً على رؤساء الوحدات المحلية بتكثيف التواجد الميداني لمتابعة منظومة النظافة والتأكد من رفع تراكمات القمامة أولاً بأول ، ومناشداً جموع المواطنين بضرورة التعاون مع الأجهزة التنفيذية وإلقاء القمامة في الأماكن المخصصة لها حفاظاً علي المظهر الحضاري لشوارع المحافظة .