تعاون مرتقب بين مصر وكوريا الجنوبية في الاستزراع السمكي وبناء وإصلاح السفن كشف ملابسات واقعة حدوث مشاجرة ووفاة ربة منزل بأسيوط.. وضبط طرفيها «الإنتاج الحربي»: توجيهات رئاسية بالتوسع في الاستثمارات العامة وتعميق التصنيع المحلي اليوم.. الأهلي يستضيف مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا ضبط مالك شركة بالجيزة بتهمة تزوير المحررات الرسمية وتقليد الأختام الحكومية مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى للتلاعب بأسعار الخبز ضبط سيدة بالغربية تدير كيان تعليمي وهمي بقصد النصب على المواطنين ضبط شخص بالإسكندرية لقيامه بإدارة كيان تعليمى وهمى بقصد النصب الكشف على مليون و688 ألف شاب وفتاة بمبادرة فحص المقبلين على الزواج موضوع خطبة الجمعة اليوم بمساجد الأوقاف.. تعرف عليه
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

11 وكالة أمنية تشارك فى تأمين ويليام وكيت خلال زيارتهما لأمريكا.. اعرف التفاصيل

قالت قناة ABC News، إن هناك عملية أمنية مشددة مستمرة منذ أشهر استعدادا للزيارة التى يقوم بها ولى العهد البريطانى الأمير ويليام وزوجته كيت مدلتون للولايات المتحدة، وهى الزيارة الأولى للزوجين إلى أمريكا منذ 8 أعوام.

وتعد هذه الزيارة الأولى للأمير ويليام إلى الخارج منذ أصبح ولى العهد بعدما اعتلى والده العرش إثر وفاة الملكة اليزابيث الثانية في الثامن من سبتمبر الماضى، ومنحه الملك تشارلز الثالث لقب أمير ويلز وأصبحت كايت أميرة ويلز.

ويبلغ الأمير وزوجته 40 عاما ولديهما ثلاثة أطفال تراوح أعمارهم بين أربع وتسع سنوات، ويسعيان جاهدين لتقديم صورة أكثر حداثة عن الملكية، وذكرت القناة الأمريكية إن نحو 11 وكالة أمنية تشارك فى تأمين الزوجين الملكيين.

من ناحية أخرى، قالت صحيفة التايمز البريطانية إن التكهنات تزداد بشأن احتمالية أن يقابل أمير وأميرة ويلز، ويليام وكيت، الرئيس الأمريكى جو بايدن، خلال زيارتهما للولايات المتحدة هذ الأسبوع.

وأوضحت الصحيفة أن بايدن سيكون موجودا بالصدفة فى بوسطن يوم الجمعة من أجل المشاركة فى فعالية سياسية لجمع التبرعات. وسيبدأ كين وويليام زيارة تستمر ثلاثة ايام غلى المدينةا ليوم، تشمل توزيع جائزة ويليام البيئة إرث شوت.

وعلى الرغم من عدم وجود خطط مؤكدة بقائهما، إلا أن كلا الطرفين ينظرات إلى الجدول اليومى لمعرفة ما إذا كان من الممكن إدراج الاجتماع ضمن المواعيد. وقال مصدر بقصر كنجتون إن الجدول الزمنى منشور. ومع ذلك لم يستبعد المسئولون إمكانية تغيير الترتيبات الخاصة بولى العهد البريطانى لتناسب عقد اجتماع مع الرئيس بايدن.