رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

اهم المشاريع العقارية في زايد الجديدة

مدينة زايد الجديدة هي إحدى المدن الجديدة التابعة لدى وزارة الإسكان والمجتمعات العمرانية، لقد اصبح مؤخراً انشاء المدن الجديدة مصدراً لجهات استثمارية مضمونة

تبلغ مساحة زايد الجديدة 21 ألف فدان وهي امتداد لمدينة الشيخ زايد، والتي من المعتقد أن تبلغ الوحدات السكنية حوالي 72,942 وحدة، تم تنفيذ المرحلة الاولى من هذا المشروع على مساحة 8,000 فدان بتكلفة تجاوزت الـ10 مليار جنية.

تتميز زايد الجديدة بالتخطيط المميز من حيث المساحات الخضراء والطرق والمناطق الخدمية والمرافق الموزعة على الأحياء ، فتم تقسيم المدينة إلى :-

تتراح عرض الطرق من 40 متر الى 40 متر.

المساحة السكنية تقدر بـ24,21%.

مساحات الطرق والمسطحات الخضراء تقدر بـ6,3%.

مساحات الخدمات والاستثمارات نحو 6,1%.

مساحة المرافق نحو 12,0د7%.

التوسعات الامتداد الجيدة 51,25%.


موقع الشيخ زايد الجديدة

تقع المدينة في منطقة شمال غرب الشيخ زايد وتقع بالقرب من العديد من المعالم المهمة مثل مطار غرب القاهرة، المنطقة الصناعية، القرية الذكية.

تقترب المدينة ايضاً من طريق القاهرة / اسكندرية الصحراوي من الشمال، ومن التوسعات الشمالية، ويقترب من ظهير صحراوي من الغرب.

وتم التخطيط على أن سوف يتم بناء طرق وكباري تربط بين المدينة الجديدة والمدينة الحالية، وتنفيذ مداخل جديدة بطريق الإسكندرية وصلة دهشور.

المشاريع الاستثمارية في الشيخ زايد الجديدة

  • مشروع عمراني ترفيهي وتجاري وسياحي على مساحة 77 فدان

  • أنشطة مختلطة ضمن حديقة زايد 146 فدان.

  • زايد كريستال سبارك في محور الكريزي ووتر على مساحة 190 فدان.

  • مشروع عمراني متكامل على مساحة 410 فدان.

  • كمبوند دي جويا زايد الجديدة على مساحة 132 فدان.

  • كمبوند ذا ايت الشيخ زايد الجديدة على مساحة 20 فدان.

  • كمبوند ريفيرز زايد الجديدة على مساحة 100 فدان.

كمبوند دي جويا زايد الجديدة

كمبوند دي جويا زايد الجديدة إحدى إنشاءات شركة تاج مصر للتطوير العقاري، المشروع يقع على مساحة 132 فدان مقسم منهم 40 فدان الإنشاءات والمباني السكنية، أما باقي المساحة تم تخصيصها للخدمات والمساحات الخضراء، تم الاعلان حتى الان عن مساحات الوحدات والتي تبدأ من 70 متر مربع وتصل الى 200 متر مربع.

اما عن الاسعار فلم يتم تحديد الاسعار حتى الان داخل الكمبوند، ولكن أعلنت الشركة عن خطط الدفع والتي تبدأ من بدون مقدم واقساط يمكن ان تصل الى 10 سنوات بدون فوائد، يقع كمبوند دي جويا في منطقة زايد الجديدة إحدى مدن الجيل الجديد التي تم تطويرها مؤخراً، يقع الكمبوند بالقرب من عدة طرق رئيسية.

كمبوند ذا ايت الشيخ زايد الجديدة

كمبوند ذا ايت زايد الجديدة احدى مشروعات شركة الجابري العقارية صممت الشركة كمبوند ذا 8 على مساحة 20 فدان، تم طرح وحدات تبدأ من 235 متر وتصل الى 324 متر مربع بأسعار قد تبدأ من 3 مليون 570 ألف جنية مصري.

يقع كمبوند ذا ايت في قلب الشيخ زايد عند الكيلو 5.5 البوابة الأولى لمدينة زايد الجديدة فهو يقع بالتحديد امام بوابه رقم 5 لمدينة الشيخ زايد، أعلنت شركة الجابري على أن نظام الدفع في الكمبوند سيكون بدون مقدم واقساط تصل الى 6 سنوات.

او 10% مقدم واقساط على 9 سنوات

كمبوند ريفرز الشيخ زايد الجديدة

كمبوند ريفيرز زايد الجديدة واحدة من أهم المشروعات التي أنشأتها شركة تطوير مصر والتي يقع في موقع استراتيجي هام فهو يقع اهم الطرق الرئيسية الرابطة بين زايد وأكتوبر وهو طريق زايد الجديدة.

تم تصميم الكمبوند على مساحة 100 فدان المشروع عبارة عن فلل فقط تاون هاوس وتوين هاوس وفلل منفصلة، تبدأ أسعار الوحدات من 6,300,000 مليون جنيه بأقساط تصل الى 10 سنوات.

تعرف علي المزيد من افضل موقع عقاري في مصر نيو عقار