الرئيس السيسي يعزى أردوغان في ضحايا الزلزال.. ويؤكد تضامن مصر مع الشعب التركيوزير الري يصل بوروندي في زيارة تستغرق يومينمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية ينادي بضرورة الحفاظ على التراث السينمائي الأفريقي3 مخرجين من أجيال مختلفة يحكون تجاربهم في ندوة ”الإخراج السينمائي بين جيلين” بمهرجان الأقصرعزة الحسيني: المهرجان حريص كل عام على زيارة المرضى لتقديم الدعم النفسي والمعنويلليوم الثالث على التوالي.. محافظ قنا يتابع حركة الركاب بموقف قفط وقوص الجديدأحمد رزق: يكشف عن تتر مسلسل «حرب الجبالى» بتوقيع بهاء سلطانقانون بريطاني جديد لتجريم كراهية النساء على مواقع التواصل الاجتماعيتوقيع بروتوكول تعاون بين التنمية المحلية والتحالف الوطني للعمل الأهليمجلس جامعة الأزهر يعلن إنشاء كلية الإعلام للبنات وإتاحتها في تنسيق عام 2024الرئيس السيسي يوجه بمواصلة جهود تحسين أحوال الأئمة والدعاة وتأهيلهم علميا وثقافياوزير الخارجية يستقبل الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى ليبيا
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

تانيا قسيس تطلق أغنية «إمارات.. قلب العرب والصحراء» (فيديو)

أطلقت النجمة اللبنانية تانيا قسيس، أغنية جديدة باللهجة الفصحى تحت عنوان "إمارات.. قلب العرب والصحراء"، من كلمات وألحان طوني كرم، وهي بشكل أوبريت، دمجت بين ألوان موسيقية مختلفة، بمناسبة العيد الوطني لدولة الإمارات العربية.

يأتي هذا العمل بالتعاون وبدعم من "صدى آمسي - AMSI Voices" التي عبرت في بيان: "الحب يجمع المحبين، يوحد رؤاهم على كل ما هو عزيز وخير وجميل.. ولأننا نحب الإمارات، منبت العز وموئل الخير، ولأننا رأينا في صوت تانيا قسيس، بوحا من القلب يشدو لمجد هذه الدولة المعطاء، أحببنا أن نكون معها في هذا البوح".

وصرحت الفنانة تانيا قسيس عن تقديرها لهذا التعاون المميز، وشغفها بالعمل على هذه الأغنية الرفيعة المستوى موسيقيا وما تحمله من كلام جميل وراقي لهذه الدولة التي قدمت الكثير لكل ما أتى إليها.

تم تسجيل الموسيقى التي هي من توزيع فاتشي كلندريان من قبل "The Armenian State Symphonic Orchestra " في يريفان "أرمينيا"، وبدا واضحا إن تلاقي الأنواع الموسيقية من الفالس إلى الإيقاعات الخليجية في الأغنية يرمز إلى تنوع الثقافات في دولة الإمارات، حيث أصبحت ملتقى العديد من الجنسيات.

الفيديو الرسمي للأغنية هو أيضا من إخراج طوني كرم، وتم طرحه على موقع "يوتيوب".