الرئيس السيسي يعزى أردوغان في ضحايا الزلزال.. ويؤكد تضامن مصر مع الشعب التركيوزير الري يصل بوروندي في زيارة تستغرق يومينمهرجان الأقصر للسينما الأفريقية ينادي بضرورة الحفاظ على التراث السينمائي الأفريقي3 مخرجين من أجيال مختلفة يحكون تجاربهم في ندوة ”الإخراج السينمائي بين جيلين” بمهرجان الأقصرعزة الحسيني: المهرجان حريص كل عام على زيارة المرضى لتقديم الدعم النفسي والمعنويلليوم الثالث على التوالي.. محافظ قنا يتابع حركة الركاب بموقف قفط وقوص الجديدأحمد رزق: يكشف عن تتر مسلسل «حرب الجبالى» بتوقيع بهاء سلطانقانون بريطاني جديد لتجريم كراهية النساء على مواقع التواصل الاجتماعيتوقيع بروتوكول تعاون بين التنمية المحلية والتحالف الوطني للعمل الأهليمجلس جامعة الأزهر يعلن إنشاء كلية الإعلام للبنات وإتاحتها في تنسيق عام 2024الرئيس السيسي يوجه بمواصلة جهود تحسين أحوال الأئمة والدعاة وتأهيلهم علميا وثقافياوزير الخارجية يستقبل الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى ليبيا
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

التونسية إيناس علي تدعم منتخب بلدها وتشيد بوهبي الخرزي


رغم خروج منتخب بلدها من المونديال إلا أن الفنانة التونسية إيناس علي أشادت بالأداء الرائع للمنتخب التونسي أمام بطل العالم فرنسا خلال لقائه معه أمس ببطولة كأس العالم المقامة حاليا في قطر .

وخلال صفحاتها على السوشيال ميديا أشادت إيناس بالفريق الكروي التونسي وعلى رأسهم وهبي خزري هداف المباراة والذي أحرز هدفه التاريخي في شباك المنتخب الفرنسي عوض التوانسة في الحال خسارة الخروج من مونديال ٢٠٢٣ .

من جهة أخرى إيناس حاليا مشغولة في الاختيار من بين الأعمال المعروضة عليها للمشاركة في أحد الأعمال التليفزيونية المقرر عرضها خلال شهر رمضان المقبل.