إيناس مكاوي: قصة صلاح جاهين وسيد مكاوي أنتجت فن أثرى الوجدان العربيزيلينسكي: 2023 سيكون عام النصر لأوكرانيامستوطنون إسرائيليون يهاجمون منازل المواطنين الفلسطينيين ويحرقون سياراتهم جنوب نابلسفرج عامر: فوز سموحة أمام إنبي متعدد المكاسب.. والخطيب أيقونة في كرة القدمبسام راضي: 52 شركة هندية تعمل في مصر والاستثمارات الهندية لدينا تجاوزت 8 مليارات دولارمنتخب الدنمارك يتوج ببطولة العالم لليد للمرة الثالثة على التواليوزيرة الثقافة: النسخة الـ54 من معرض الكتاب ذات طابع عربي .. فيديووزيرة الثقافة: واقعة اختفاء المجلدت الستة من مخازن دار الكتب جرت قبل عام ونصفزلزال بقوة 6.3 درجة يضرب باكستانمسؤول بالتموين عن فيديو النسكافيه: المادة المستخدمة ليست بودرة سيراميكاتحاد الكرة: الزمالك لم يدفع مديونياته.. وهذه تفاصيل قرار وقف التعامل مع مرتضى منصورالتموين عن فيديو النسكافيه: ضبط المصنع تأكيد على وجود رقابة.. والسلعة المغشوشة لم يتم تداولها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

التعليم توجه بمتابعة تسجيل استمارة الصفين الأول والثانى استعدادا للامتحانات

وجهت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، خطابا للمديريات التعليمية، بشأن تسجيل استمارة الصفين الاول والثانى الثانوى 2022/2023، وقرب موعد عقد اختبارات الفصل الدراسى الأول لطلاب الصفين الأول والثانى الثانوى، مشددًا على المدارس الثانوية بضرورة متابعة انتهاء طلاب الصفين الأول والثانى الثانوى من تسجيل الاستمارة الإلكترونية الخاصة بتدقيق بياناتهم المسجلة على قاعدة البيانات، بعد الانتهاء من استلام وتفعيل البريد الإلكترونى الموحد الخاص بكل طالب من خلال الرابط وذلك فى موعد غايته الأحد 11 ديسمبر الجارى.

وأشارت وزارة التعليم، أنه فى حالة وجود أى أخطاء تقوم المدرسة بإجراء التعديلات اللازمة فورًا من خلال الإستمارة الإلكترونية للتلميذ، وطباعة التقارير الخاصة بمراجعة البيانات التفصيلية لطلاب الصفين الأول والثانى الثانوى من خلال التطبيق الإلكترونى لاستمارة التلميذ، والتى تشمل كافة البيانات المتعلقة بالاختبارات الإلكترونية وهى ( اللغة الأولى - اللغة الثانية - الشعية - التخصص - طلاب الدمج بالتعليم - طلاب المنازل )، وذلك بعد مراجعة.

وأكدت وزارة التربية والتعليم، على تدقيق جميع البيانات الواردة بالتقارير والتأكد من صحتها، واستبقاء كافة التوقيعات اللازمة؛ على أن يتم تسليم التقارير إلى إدارة شؤن الطلاب بالإدارة التعليمية فى موعد غايته 12 ديسمبر الجارى.