إيناس مكاوي: قصة صلاح جاهين وسيد مكاوي أنتجت فن أثرى الوجدان العربيزيلينسكي: 2023 سيكون عام النصر لأوكرانيامستوطنون إسرائيليون يهاجمون منازل المواطنين الفلسطينيين ويحرقون سياراتهم جنوب نابلسفرج عامر: فوز سموحة أمام إنبي متعدد المكاسب.. والخطيب أيقونة في كرة القدمبسام راضي: 52 شركة هندية تعمل في مصر والاستثمارات الهندية لدينا تجاوزت 8 مليارات دولارمنتخب الدنمارك يتوج ببطولة العالم لليد للمرة الثالثة على التواليوزيرة الثقافة: النسخة الـ54 من معرض الكتاب ذات طابع عربي .. فيديووزيرة الثقافة: واقعة اختفاء المجلدت الستة من مخازن دار الكتب جرت قبل عام ونصفزلزال بقوة 6.3 درجة يضرب باكستانمسؤول بالتموين عن فيديو النسكافيه: المادة المستخدمة ليست بودرة سيراميكاتحاد الكرة: الزمالك لم يدفع مديونياته.. وهذه تفاصيل قرار وقف التعامل مع مرتضى منصورالتموين عن فيديو النسكافيه: ضبط المصنع تأكيد على وجود رقابة.. والسلعة المغشوشة لم يتم تداولها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

نائب محافظ سوهاج يعقد اجتماعا بأعضاء فريق مبادرة ” صوتك مسموع ”

عقد أحمد سامي القاضي نائب محافظ سوهاج، اليوم، اجتماعا مع أعضاء فريق عمل مبادرة "صوتك مسموع" المشكل بقرار السيد اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج رقم "33" لسنة 2021م، وذلك لمتابعة سير العمل بالمنظومة، وفحص الشكاوى الواردة على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك" وبرنامج " الواتس آب" وسرعة الرد على وزارة التنمية المحلية، والاستجابة الفورية لاحتياجات المواطنين، وذلك بحضور أعضاء الفريق.


وأكد نائب المحافظ خلال الاجتماع على ضرورة الاستجابة الفورية للشكاوى، وفتح قنوات تواصل مع أعضاء المبادرة بكافة الوحدات المحلية لسرعة استقبال وإرسال الشكاوى إلكترونيا خلال الـ 24 ساعة، وأيام الجمع والعطلات الرسمية، لافتا إلى أهمية الإعلان بطرق سهلة وسريعة عن قنوات وارقام الاتصال بالمبادرة عبر وسائل التواصل الرسمية بالمحافظة والوحدات المحلية المختلفة بالمراكز والمدن والأحياء والقرى .

الجدير بالذكر أن مبادرة "صوتك مسموع" تعمل من خلال عدة قنوات للاتصال المباشر مع المواطنين للإبلاغ عن شكواهم والرد عليها من خلال رقم الواتس اب ( 01150606783)، والخط الساخن (15330)، والصفحة الرسمية للمبادرة على مواقع التواصل الاجتماعي (www.facebook.com/sotakmasmwo)، والبريد الإلكتروني ([email protected]) .