رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

انطلاق عرض «ديور» لمجموعتها الرجالية لخريف 2023 لأول مرة في مصر

أنهت دار الأزياء الفرنسية، كريستيان ديور، استعداداتها الكاملة لحفلها الكبير الذي سيقام في منطقة الأهرامات بالجيزة.


ووضعت الدار الفرنسية قائمتين للضيوف المدعوين لهذه الاحتفالية، الأولى قائمة بالمدعوين من أوروبا وأمريكا وجنوب شرق وغرب أسيا، واستراليا، والثانية قائمة المدعوين الإقليميين، وتضم صفوة المجتمعات بمصر والخليج والشرق الأوسط وتركيا.


كانت "كريستيان ديور"، طلبت بأن تسمح لها وزارة الطيران المدنى، بهبوط الطائرات الخاصة التي ستنقل ضيوفها للحفل في مطار سفنكس الدولى الجديد بغرب القاهرة والذى يبعد 20 دقيقة عن الأهرامات مكان الحفل، ووافقت الوزارة على طلبهم، إذ أنه من المقرر أن يصل الضيوف من مختلف دول العالم على متن أكثر من 47 طائرة خاصة.

ووفرت وزارة الداخلية طواقم أمنية على أعلى مستوى لتسهيل وصول الضيوف من مطار سفنكس إلى موقع الاحتفال بسفح الأهرامات، والذى من المتوقع أن يحييه نخبة من ألمع وأشهر فنانى العالم، بحيث تكون الأهرامات خلفية للحفل.


ووفقًا للدار، فإن الحفل سيتم تغطيته من خلال نخبة من أهم الإعلاميين في القنوات المتخصصة بعالم الموضة والأزياء الراقية، والتى يصل عددها لنحو 80 قناة ومجلة متخصصة حول العالم، وأن تعاقدها مع المجلس الاعلى للآثار نص على أن تكون التغطية الصحفية والإعلامية حصرى وحقوقها لصالح "كريستسان ديور".