إيناس مكاوي: قصة صلاح جاهين وسيد مكاوي أنتجت فن أثرى الوجدان العربيزيلينسكي: 2023 سيكون عام النصر لأوكرانيامستوطنون إسرائيليون يهاجمون منازل المواطنين الفلسطينيين ويحرقون سياراتهم جنوب نابلسفرج عامر: فوز سموحة أمام إنبي متعدد المكاسب.. والخطيب أيقونة في كرة القدمبسام راضي: 52 شركة هندية تعمل في مصر والاستثمارات الهندية لدينا تجاوزت 8 مليارات دولارمنتخب الدنمارك يتوج ببطولة العالم لليد للمرة الثالثة على التواليوزيرة الثقافة: النسخة الـ54 من معرض الكتاب ذات طابع عربي .. فيديووزيرة الثقافة: واقعة اختفاء المجلدت الستة من مخازن دار الكتب جرت قبل عام ونصفزلزال بقوة 6.3 درجة يضرب باكستانمسؤول بالتموين عن فيديو النسكافيه: المادة المستخدمة ليست بودرة سيراميكاتحاد الكرة: الزمالك لم يدفع مديونياته.. وهذه تفاصيل قرار وقف التعامل مع مرتضى منصورالتموين عن فيديو النسكافيه: ضبط المصنع تأكيد على وجود رقابة.. والسلعة المغشوشة لم يتم تداولها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

مستشفى قويسنا.. زوج ممرضة معتدى عليها: اتعرض عليا مليون جنيه عشان نتصالح

قال فؤاد عبدالحميد، زوج ممرضة معتدى عليها بمستشفى قويسنا المركزي، إن زوجته مدمرة نفسيًا الآن، منوهًا إلى أن ما حدث بالمستشفى أمس «فاجعة بكل المقاييس».

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «حضرة المواطن»، الذي يقدمه الإعلامي سيد علي عبر فضائية «الحدث اليوم»، مساء السبت، أن زوجته منهارة بشكل غير طبيعي، مشيرًا إلى أن الدكتور خالد عبدالغفار، وزير الصحة والسكان، طمأن طاقم التمريض بأن حقهم لن يضيع.

وأشار إلى ثقته بأن حقهم سيعود لهم؛ لأن مصر دولة حق وعدل، نافيًا الأخبار المتداولة على مواقع التواصل الاجتماعي، حول إجهاض إحدى الممرضات لجنينها، أثناء الواقعة.

ونوه إلى أن زوجته تعاني من كدمات في الوجه والقدم، وكسر في الذراع، قائلًا إن أخت المتهم ضربت طاقم التمريض بـ«كرباج سوداني»، بينما استخدمت والدته «قطعة حديد» لضربهم.

وروى أن أهل المتهم وأبوه وإخوته عرضوا عليهم نقودًا للصلح، في الفترة ما بين الساعة السادسة ليلًا وحتى الثالثة فجرًا، مضيفًا أنهم عرضوا 50 ألف جنيه لكل شخص كتعويض مادي.

وتابع: «حقنا لم يأتِ إلا عندما تحركت مواقع التواصل الاجتماعي، وزير الدفاع عنده علم ورئيس الجمهورية ووزير الصحة، شعرنا أن حقنا سيعود لنا وأننا في دولة عدل، قبل ده كنا بنتساوم واتعرض عليا مليون جنيه من أهل المتهم عشان نتصالح»، وفقًا لروايته.

وقالت القوات المسلحة، في بيان اليوم السبت، إنها تتابع عن كثب ما أُثير بمواقع التواصل الاجتماعي، بشأن واقعة مستشفى قويسنا المركزي.

وأكدت القوات المسلحة كامل احترامها لمبدأ سيادة القانون، وأهابت بالجميع تحري الدقة والانتظار لحين انتهاء التحقيقات.