إيناس مكاوي: قصة صلاح جاهين وسيد مكاوي أنتجت فن أثرى الوجدان العربيزيلينسكي: 2023 سيكون عام النصر لأوكرانيامستوطنون إسرائيليون يهاجمون منازل المواطنين الفلسطينيين ويحرقون سياراتهم جنوب نابلسفرج عامر: فوز سموحة أمام إنبي متعدد المكاسب.. والخطيب أيقونة في كرة القدمبسام راضي: 52 شركة هندية تعمل في مصر والاستثمارات الهندية لدينا تجاوزت 8 مليارات دولارمنتخب الدنمارك يتوج ببطولة العالم لليد للمرة الثالثة على التواليوزيرة الثقافة: النسخة الـ54 من معرض الكتاب ذات طابع عربي .. فيديووزيرة الثقافة: واقعة اختفاء المجلدت الستة من مخازن دار الكتب جرت قبل عام ونصفزلزال بقوة 6.3 درجة يضرب باكستانمسؤول بالتموين عن فيديو النسكافيه: المادة المستخدمة ليست بودرة سيراميكاتحاد الكرة: الزمالك لم يدفع مديونياته.. وهذه تفاصيل قرار وقف التعامل مع مرتضى منصورالتموين عن فيديو النسكافيه: ضبط المصنع تأكيد على وجود رقابة.. والسلعة المغشوشة لم يتم تداولها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

ميسي يقود الأرجنتين للتأهل لدور الـ 8 بعد الفوز على حساب أستراليا

تأهل منتخب الأرجنتين إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم 2022، بعد فوزه على المنتخب الأسترالي بهدفين لهدف مساء اليوم السبت.

وحقق المنتخب الأرجنتيني فوزًا ثمينًا على نظيره الأسترالي بهدفين لهدف، في المباراة التي أقيمت على ملعب أحمد بن على المونديالي مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي لمونديال 2022.

افتتح أهداف المباراة منتخب الأرجنتيني عن طريق مهاجمه ليونيل ميسي في الدقيقة 32، قبل أن يضيف الهدف الثاني زميله جوليان ألفاريز في الدقيقة 57، ومن ثم أحرز كريج جودوين هدف تقليص الفارق لمنتخب أستراليا في الدقيقة 77، لينتهى اللقاء بفوز التانجو بهدفين لهدف.

وخاض ليونيل ميسي مباراته رقم 1000 في مسيرته مع كرة القدم، عند واجه المنتخب الأسترالي مساء اليوم السبت.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الأرجنتيني مع نظيره الهولندي على ملعب لوسيل، والتي ستقام في التاسعة من مساء يوم الجمعة القادمة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لمونديال 2022.