إيناس مكاوي: قصة صلاح جاهين وسيد مكاوي أنتجت فن أثرى الوجدان العربيزيلينسكي: 2023 سيكون عام النصر لأوكرانيامستوطنون إسرائيليون يهاجمون منازل المواطنين الفلسطينيين ويحرقون سياراتهم جنوب نابلسفرج عامر: فوز سموحة أمام إنبي متعدد المكاسب.. والخطيب أيقونة في كرة القدمبسام راضي: 52 شركة هندية تعمل في مصر والاستثمارات الهندية لدينا تجاوزت 8 مليارات دولارمنتخب الدنمارك يتوج ببطولة العالم لليد للمرة الثالثة على التواليوزيرة الثقافة: النسخة الـ54 من معرض الكتاب ذات طابع عربي .. فيديووزيرة الثقافة: واقعة اختفاء المجلدت الستة من مخازن دار الكتب جرت قبل عام ونصفزلزال بقوة 6.3 درجة يضرب باكستانمسؤول بالتموين عن فيديو النسكافيه: المادة المستخدمة ليست بودرة سيراميكاتحاد الكرة: الزمالك لم يدفع مديونياته.. وهذه تفاصيل قرار وقف التعامل مع مرتضى منصورالتموين عن فيديو النسكافيه: ضبط المصنع تأكيد على وجود رقابة.. والسلعة المغشوشة لم يتم تداولها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

انخفاض في درجات الحرارة.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الأحد

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن تكون حالة الطقس المتوقعة اليوم الأحد 4 ديسمبر 2022 حيث تشير التوقعات إلى تكون عدة ظواهر جوية، التي من أهمها تكون الشبورة المائية الكثيفة على الطرق الرئيسية والفرعية في الساعات الأولى من الصباح، وذلك في مختلف محافظات الجمهورية، فيما عدا جنوب سيناء وجنوب الصعيد، وحذرت الأرصاد المواطنين بضرورة توخي الحذر.

ويتوقع الخبراء أن تتعرض العديد من المناطق إلى ظواهر جوية، لا سيما في الساعات الأولى من الصباح، مع انخفاض درجات الحرارة، حيث تصل أقل درجة حرارة اليوم الأحد إلى 5 درجات مئوية في بعض المدن، مع طقس مائل إلى البرودة ليلا ونهارا.


وتتوقع هيئة الأرصاد أن تكون الغيوم الجزئية على مختلف المحافظات، فيما عدا محافظات جنوب وشمال الصعيد وتشهد محافظات جنوب سيناء والبحر الأحمر وشمال الصعيد نشاطا لحركة الرياح على فترات متفاوتة على مدار اليوم.

وتشهد محافظات القاهرة، الجيزة، الدقهلية، البحيرة، الإسكندرية، مطروح، كفر الشيخ، المنوفية، الشرقية، الغربية طقسا مائلا إلى البرودة ليلا ونهارا مع تكون الشبورة المائية والغيوم الجزئية.