إيناس مكاوي: قصة صلاح جاهين وسيد مكاوي أنتجت فن أثرى الوجدان العربيزيلينسكي: 2023 سيكون عام النصر لأوكرانيامستوطنون إسرائيليون يهاجمون منازل المواطنين الفلسطينيين ويحرقون سياراتهم جنوب نابلسفرج عامر: فوز سموحة أمام إنبي متعدد المكاسب.. والخطيب أيقونة في كرة القدمبسام راضي: 52 شركة هندية تعمل في مصر والاستثمارات الهندية لدينا تجاوزت 8 مليارات دولارمنتخب الدنمارك يتوج ببطولة العالم لليد للمرة الثالثة على التواليوزيرة الثقافة: النسخة الـ54 من معرض الكتاب ذات طابع عربي .. فيديووزيرة الثقافة: واقعة اختفاء المجلدت الستة من مخازن دار الكتب جرت قبل عام ونصفزلزال بقوة 6.3 درجة يضرب باكستانمسؤول بالتموين عن فيديو النسكافيه: المادة المستخدمة ليست بودرة سيراميكاتحاد الكرة: الزمالك لم يدفع مديونياته.. وهذه تفاصيل قرار وقف التعامل مع مرتضى منصورالتموين عن فيديو النسكافيه: ضبط المصنع تأكيد على وجود رقابة.. والسلعة المغشوشة لم يتم تداولها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

أمانة حزب مصر الحديثة بأسوان تنظم قافلة طبية بجمعية الشنقراب


صرح اللواء محمد عبدالجليل أمين حزب مصر الحديثة بأسوان أنه في إطار ما يقوم به حزب مصر الحديثة بأسوان تحت رعاية الدكتور وليد نبيل دعبس رئيس الحزب واللواء أحمد فهمي الأمين العام للحزب وبأشراف اللواء محمد عبدالجليل أمين الحزب باسوان من خدمات طبية وصحية نظم الحزب بأسوان قافلة طبية بجمعية الشنقراب بمدينة أسوان خدمة لأهالي المحافظة ومراعاة لبعد الإجتماعي والعمل علي توفير خدمة صحية مجانية لاعضاء الحزب واهالينا من أبناء المحافظة.
وأضاف "عبدالجليل" انه
ضمت القافلة الطبية العديد من التخصصات مثل "الأطفال، والأطفال المبتسرين وناقصي النمو، وأنف وأذن وحنجرة -وخدمات تنظيم الأسرة"، فضلاً عن قياس النظر للحالات المترددة على القافلة ووجدت القافلة اقبالا كبيرا من المواطنين.