إيناس مكاوي: قصة صلاح جاهين وسيد مكاوي أنتجت فن أثرى الوجدان العربيزيلينسكي: 2023 سيكون عام النصر لأوكرانيامستوطنون إسرائيليون يهاجمون منازل المواطنين الفلسطينيين ويحرقون سياراتهم جنوب نابلسفرج عامر: فوز سموحة أمام إنبي متعدد المكاسب.. والخطيب أيقونة في كرة القدمبسام راضي: 52 شركة هندية تعمل في مصر والاستثمارات الهندية لدينا تجاوزت 8 مليارات دولارمنتخب الدنمارك يتوج ببطولة العالم لليد للمرة الثالثة على التواليوزيرة الثقافة: النسخة الـ54 من معرض الكتاب ذات طابع عربي .. فيديووزيرة الثقافة: واقعة اختفاء المجلدت الستة من مخازن دار الكتب جرت قبل عام ونصفزلزال بقوة 6.3 درجة يضرب باكستانمسؤول بالتموين عن فيديو النسكافيه: المادة المستخدمة ليست بودرة سيراميكاتحاد الكرة: الزمالك لم يدفع مديونياته.. وهذه تفاصيل قرار وقف التعامل مع مرتضى منصورالتموين عن فيديو النسكافيه: ضبط المصنع تأكيد على وجود رقابة.. والسلعة المغشوشة لم يتم تداولها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ الشرقية يُفاجئ شوارع مدينة الزقازيق ويأمر بتطوير منطقة سفنكس

قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بجولة مفاجئة بشوارع مدينة الزقازيق لمتابعة النوبتجية المسائية لأعمال النظافة والتأكد من رفع تراكمات القمامة من الشوارع والميادين الرئيسية لخلق جو بيئي وصحي للمواطنين، وكذلك التأكد من التزام أصحاب المحال التجارية والورش الحرفية بمواعيد الغلق المحددة لهم ، مشدداُ على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

بدأ المحافظ جولته بتفقد ميدان سفنكس ، ليصدر توجيهاته لرئيس المركز بسرعة البدء في تطوير ورفع كفاءة المنطقة تماشياً مع خطة التجميل التي تشهدها شوارع المدينة لاستعادة الوجه الجمالي والحضاري لها باعتبارها عاصمة المحافظة.

توجه محافظ الشرقية لتفقد أعمال الإنشاء الجارية للمرحلة الأخيرة بنفق عرابي بمدينة الزقازيق ، مشدداً على رئيس مركز الزقازيق بمتابعة الشركة المسند لها تنفيذ الاعمال بالنفق والزامها بالجدول الزمني المحدد مع الالتزام بتطبيق المواصفات القياسية لسرعة انهاء الاعمال بالنفق ودخوله الخدمة الفعلية لتحسين البنية التحتية وتقديم أفضل الخدمات للمواطنين ليشعر المواطن بحجم هذا المشروع العملاق والذي يمثل نقله نوعية في قطاع الطرق والكباري وتحقيق السيولة المرورية داخل المدينة.

انتقل المحافظ لتفقد الأعمال التمهيدية لإنشاء كوبري علوي أعلي مزلقان الحسينية بتكلفة مبدئية 500 مليون جنيه للمساهمة في إلغاء التقاطعات السطحية وتأمين عبور المزلقانات وزيادة معدلات السلامة والأمان وفك الاختناقات المرورية بمدخل مدينة الزقازيق وتحقيق السيولة المرورية بطريق بلبيس الزقازيق.

كما تابع المحافظ اعمال رصف الشوارع الجانبية والضيقة بمنطقة الحسينية ببلاط الانترلوك , مشددا على سرعة الانتهاء من تنفيذ الاعمال طبقا للجدول الزمني المحدد لإعادة الوجه الجمالي والحضاري لها وتقديم أفضل الخدمات لقاطنيها.

أكد محافظ الشرقية أن مدينه الزقازيق وجميع مراكز ومدن المحافظة تشهد اهتماما شديدا في قطاع الرصف ورفع كفاءة الطرق للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين وتوفير بيئة جاذبة للاستثمار خاصة في ظل المشروعات الاستثمارية التي يتم تنفيذها على أرض المحافظة.

اختتم محافظ الشرقية جولته بتفقد متنزه العائلات بكفر أبو حسين والذي يأتي ضمن سلسة من المشروعات الترفيهية والخدمية المقامة بالمدينة لخدمة الأهالي لقضاء أوقات فراغهم وعطلاتهم الرسمية والتقى بعدد من المواطنين والذين حرصوا علي التقاط صور تذكارية مع المحافظ مقدمين له الشكر علي إقامة مثل هذه المتنزهات داخل مدينة الزقازيق لتكون متنفسا ومتنزها يليق بأبناء المدينة .

رافق المحافظ في الجولة المحاسب نبيل فاروق رئيس مركز ومدينة الزقازيق والأستاذ شعبان أبو الفتوح رئيس حي أول والأستاذ محمد الأباصيري رئيس حي ثان.