إيناس مكاوي: قصة صلاح جاهين وسيد مكاوي أنتجت فن أثرى الوجدان العربيزيلينسكي: 2023 سيكون عام النصر لأوكرانيامستوطنون إسرائيليون يهاجمون منازل المواطنين الفلسطينيين ويحرقون سياراتهم جنوب نابلسفرج عامر: فوز سموحة أمام إنبي متعدد المكاسب.. والخطيب أيقونة في كرة القدمبسام راضي: 52 شركة هندية تعمل في مصر والاستثمارات الهندية لدينا تجاوزت 8 مليارات دولارمنتخب الدنمارك يتوج ببطولة العالم لليد للمرة الثالثة على التواليوزيرة الثقافة: النسخة الـ54 من معرض الكتاب ذات طابع عربي .. فيديووزيرة الثقافة: واقعة اختفاء المجلدت الستة من مخازن دار الكتب جرت قبل عام ونصفزلزال بقوة 6.3 درجة يضرب باكستانمسؤول بالتموين عن فيديو النسكافيه: المادة المستخدمة ليست بودرة سيراميكاتحاد الكرة: الزمالك لم يدفع مديونياته.. وهذه تفاصيل قرار وقف التعامل مع مرتضى منصورالتموين عن فيديو النسكافيه: ضبط المصنع تأكيد على وجود رقابة.. والسلعة المغشوشة لم يتم تداولها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

ضبط مرتكبي واقعة إطلاق أعيرة نارية تجاه شخصين بالشرقية

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة ثان العاشر من رمضان بمديرية أمن الشرقية من ( أحد الأشخاص- مقيم بدائرة قسم شرطة المقطم بالقاهرة "مصاب بعيار نارى بالظهر") آخر كان برفقته ( "مصاب بعدة أعيرة نارية نتج عنها وفاته) أثناء تواجدهما بدائرة القسم مستقلان سيارة "ملكه وقيادته" لمقابلة شخص تعرفا عليه من خلال موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" وإتفقا معه على تغيير مبلغ مالى من العملات الوطنية إلى عملات أجنبية ولدى وصولهما تقابلا مع مجهولان يستقلان سيارة ملاكى "بدون لوحات معدنية" وبحوزة أحدهما (بندقية آلية) وطلبا منهما المبلغ المالى الذى بحوزتهما ولدى محاولتهما الهرب منهما تتبعهما المجهولان وأطلقا أعيرة نارية تجاههما أحدثت إصابة المُبلغ ووفاة مرافقه .

⦁ بإجراء التحريات وجمع المعلومات أسفرت جهود فريق البحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الشرقية عن أن وراء إرتكاب الواقعة (عدد 3 أشخاص- مقيمون بمحافظة الشرقية "لإثنين منهم معلومات جنائية")

⦁ عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهم وأمكن ضبطهم .. وبحوزة إثنين منهم (2 بندقية آلية وعدد من الطلقات لذات العيار) وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة ، بإستخدام الأسلحة المضبوطة وكذا سيارة ملاكى خاصة بـ(مالك معرض سيارات ، مقيم بدائرة قسم شرطة الأهرام بالجيزة ) والذى كان يعلم بإستخدام المتهمين للسيارة فـى إرتكاب الواقعة وذلك مقابل جزء من حصيلة السرقة ولقد أمكن ضبط الأخير وبحوزته السيارة المستخدمة فـى الواقعة ، بمواجهته أيد ما سبق .

⦁ تم إتخاذ الإجراءات القانونية.