محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ المنيا يتابع نسب تنفيذ عدد من الخدمات والمشروعات بمركز مطاي

تابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، نسب تنفيذ عدد من الخدمات والمشروعات بمركز مطاي وذلك خلال جولة تفقدية أجراها محافظ المنيا،، بحضور سعيد محمد رئيس مركز مطاي، الدكتور محمد نادي وكيل وزارة الصحة، المهندس أحمد حسن مدير فرع هيئة الطرق بالمنيا، أعضاء مجلس الشيوخ، وشباب البرنامج الرئاسي.

تفقد المحافظ، أعمال إنشاء كوبري الكفور، لمتابعة تنفيذ الأعمال التي قاربت على الانتهاء تمهيدا لإدخال الخدمة لأهالي المركز.

كما تابع المحافظ، خطة رصف الطرق الرئيسية والشوارع بتفرعاتها التي يجري تنفيذها بالمركز، حيث يتم رصف عدد من الشوارع بالمركز، منها (شارع المدارس بتفرعاته – شارع الحرية بتفرعاته – شارع المستشفى بتفرعاته – شارع الكنيسة – شارع خلف التحرير)، وذلك باعتماد الخطة بإجمالي 11 مليون جنيه.

وتفقد "القاضي" الأعمال الانشائية لمستشفى مطاي المركزي، والتي يجري العمل على تنفيذها ضمن أعمال التطوير ورفع الكفاءة، وتقام على مساحة 10090م، وتتكون من خمس طوابق، تشمل جميع الأقسام الطبية من (استقبال – أشعة – عيادات خارجية – عناية مركزة – عناية مركز للأطفال المبتسرين – غرف إقامة).