إيناس مكاوي: قصة صلاح جاهين وسيد مكاوي أنتجت فن أثرى الوجدان العربيزيلينسكي: 2023 سيكون عام النصر لأوكرانيامستوطنون إسرائيليون يهاجمون منازل المواطنين الفلسطينيين ويحرقون سياراتهم جنوب نابلسفرج عامر: فوز سموحة أمام إنبي متعدد المكاسب.. والخطيب أيقونة في كرة القدمبسام راضي: 52 شركة هندية تعمل في مصر والاستثمارات الهندية لدينا تجاوزت 8 مليارات دولارمنتخب الدنمارك يتوج ببطولة العالم لليد للمرة الثالثة على التواليوزيرة الثقافة: النسخة الـ54 من معرض الكتاب ذات طابع عربي .. فيديووزيرة الثقافة: واقعة اختفاء المجلدت الستة من مخازن دار الكتب جرت قبل عام ونصفزلزال بقوة 6.3 درجة يضرب باكستانمسؤول بالتموين عن فيديو النسكافيه: المادة المستخدمة ليست بودرة سيراميكاتحاد الكرة: الزمالك لم يدفع مديونياته.. وهذه تفاصيل قرار وقف التعامل مع مرتضى منصورالتموين عن فيديو النسكافيه: ضبط المصنع تأكيد على وجود رقابة.. والسلعة المغشوشة لم يتم تداولها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

وزير الزراعة ومحافظ الوادي الجديد يتباحثان سبل التنمية الزراعية بالمحافظة



استقبل السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، اليوم، اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، وذلك لمناقشة استعدادات المحافظة لموسم زراعة القمح، وبحث سبل التنمية الزراعية وما يرتبط بها من مجالات على أرض المحافظة.

حيثُ استعرض الزملوط استعدادات المحافظة لموسم زراعة القمح مؤكدًا الحرص على زيادة نسبة الإنتاجية عن العام الماضي، وأكّد القصير على ضرورة التوسع في زراعة المحاصيل الاستراتيجية، وتطبيق الدراسة التصنيفية للتربة بالأراضي الجديدة بما يعظم العوائد ويحقق الاستغلال الأمثل لها.

كما تناول اللقاء تطوير مراكز البحوث الزراعية بالمحافظة، والاهتمام بتطوير سلالات الماشية عالية الإنتاجية، وسرعة تجهيز مركز تجميع الألبان بمركز الفرافرة تماشيًا مع توجه الدولة للنهوض بصناعة الألبان وتنمية الثروة الحيوانية.