إيناس مكاوي: قصة صلاح جاهين وسيد مكاوي أنتجت فن أثرى الوجدان العربيزيلينسكي: 2023 سيكون عام النصر لأوكرانيامستوطنون إسرائيليون يهاجمون منازل المواطنين الفلسطينيين ويحرقون سياراتهم جنوب نابلسفرج عامر: فوز سموحة أمام إنبي متعدد المكاسب.. والخطيب أيقونة في كرة القدمبسام راضي: 52 شركة هندية تعمل في مصر والاستثمارات الهندية لدينا تجاوزت 8 مليارات دولارمنتخب الدنمارك يتوج ببطولة العالم لليد للمرة الثالثة على التواليوزيرة الثقافة: النسخة الـ54 من معرض الكتاب ذات طابع عربي .. فيديووزيرة الثقافة: واقعة اختفاء المجلدت الستة من مخازن دار الكتب جرت قبل عام ونصفزلزال بقوة 6.3 درجة يضرب باكستانمسؤول بالتموين عن فيديو النسكافيه: المادة المستخدمة ليست بودرة سيراميكاتحاد الكرة: الزمالك لم يدفع مديونياته.. وهذه تفاصيل قرار وقف التعامل مع مرتضى منصورالتموين عن فيديو النسكافيه: ضبط المصنع تأكيد على وجود رقابة.. والسلعة المغشوشة لم يتم تداولها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ الوادي الجديد يبحث التوسع في مشروعات إحلال الغاز الطبيعي

التقى اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، اليوم، الدكتور أحمد هيكل رئيس مجلس إدارة شركة القلعة المنفذة لمشروع توصيل الغاز الطبيعي لمدينة الخارجة، وذلك لبحث أخر مستجدات المرحلة الثانية من المشروع.

كما ناقش الزملوط وهيكل خلال اللقاء، خطة التوسع في توفير الغاز الطبيعي كمصدر للطاقة النظيفة بالمشروعات الإستثمارية الزراعية بالتنسيق مع وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، للحد من إستهلاك الطاقة الكهربائية وتخفيف العبء عن المزارعين والمستثمرين.