إيناس مكاوي: قصة صلاح جاهين وسيد مكاوي أنتجت فن أثرى الوجدان العربيزيلينسكي: 2023 سيكون عام النصر لأوكرانيامستوطنون إسرائيليون يهاجمون منازل المواطنين الفلسطينيين ويحرقون سياراتهم جنوب نابلسفرج عامر: فوز سموحة أمام إنبي متعدد المكاسب.. والخطيب أيقونة في كرة القدمبسام راضي: 52 شركة هندية تعمل في مصر والاستثمارات الهندية لدينا تجاوزت 8 مليارات دولارمنتخب الدنمارك يتوج ببطولة العالم لليد للمرة الثالثة على التواليوزيرة الثقافة: النسخة الـ54 من معرض الكتاب ذات طابع عربي .. فيديووزيرة الثقافة: واقعة اختفاء المجلدت الستة من مخازن دار الكتب جرت قبل عام ونصفزلزال بقوة 6.3 درجة يضرب باكستانمسؤول بالتموين عن فيديو النسكافيه: المادة المستخدمة ليست بودرة سيراميكاتحاد الكرة: الزمالك لم يدفع مديونياته.. وهذه تفاصيل قرار وقف التعامل مع مرتضى منصورالتموين عن فيديو النسكافيه: ضبط المصنع تأكيد على وجود رقابة.. والسلعة المغشوشة لم يتم تداولها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

الزملوط: تشكيل وعقد اللجنة الطبية لأمراض الأورام إسبوعيًا بالخارجة التخصصي

أعلن اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، بدء إنعقاد اللجنة الطبية لأمراض الأورام بالمحافظة المُشكلة من أساتذة كلية الطب بجامعة الوادي الجديد، وذلك بوحدة الأورام بمستشفى الخارجة التخصصي، تيسيرًا على المرضى بالمحافظة وتخفيفًا عنهم مشقة الانتقال لأسيوط لتلقي العلاج.

وأشارت دكتورة زينب عبد الباري مدير منطقة التأمين الصحي بالمحافظة، أن اللجنة تنعقد يوم الخميس من كل أسبوع لتقديم الخدمة الطبية للحالات المرضية وتحويل الحالات التي تتطلب إعلاج إشعاعي إلى مستشفى أورام الأقصر.