إيناس مكاوي: قصة صلاح جاهين وسيد مكاوي أنتجت فن أثرى الوجدان العربيزيلينسكي: 2023 سيكون عام النصر لأوكرانيامستوطنون إسرائيليون يهاجمون منازل المواطنين الفلسطينيين ويحرقون سياراتهم جنوب نابلسفرج عامر: فوز سموحة أمام إنبي متعدد المكاسب.. والخطيب أيقونة في كرة القدمبسام راضي: 52 شركة هندية تعمل في مصر والاستثمارات الهندية لدينا تجاوزت 8 مليارات دولارمنتخب الدنمارك يتوج ببطولة العالم لليد للمرة الثالثة على التواليوزيرة الثقافة: النسخة الـ54 من معرض الكتاب ذات طابع عربي .. فيديووزيرة الثقافة: واقعة اختفاء المجلدت الستة من مخازن دار الكتب جرت قبل عام ونصفزلزال بقوة 6.3 درجة يضرب باكستانمسؤول بالتموين عن فيديو النسكافيه: المادة المستخدمة ليست بودرة سيراميكاتحاد الكرة: الزمالك لم يدفع مديونياته.. وهذه تفاصيل قرار وقف التعامل مع مرتضى منصورالتموين عن فيديو النسكافيه: ضبط المصنع تأكيد على وجود رقابة.. والسلعة المغشوشة لم يتم تداولها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

بالفيديو.. ياسين محسن: سعيد بنجاح «انا وانت حكاية» على منصات التواصل الاجتماعي


طرح المطرب الشاب ياسين محسن احدث اعماله الغنائية بعنوان «انا وانت حكاية» في قناته على منصة الفيديوهات العالمية يوتيوب.
الاغنية لحن ياسين محسن وكلمات احمد دوش وتوزيع مصطفى غانم ،وتقول كلماتها: ابدأها بس وقول يلا.. انا وانت حكاية غنيها معايا.. خلينا ننسى الدنيا دى من حوالينا.. كل الحب مايكبر فينا انا برتاح.. وحياتك لافضل جنبك كل حياتك.. وبلاش تندم على شئ فاتك بعد ماراح.
وخلال اقل من شهر اصبحت اغنية «انا وانت حكاية» تريند رائج في كل منصات السوشيال ميديا فمثلا على تطبيق «تيك توك» قام اكثر من 67 الف شخص بعمل دويتو مع مقطع الاغنية خاصة في كوبليه: انا وانت حكاية غنيها معايا.
واعرب المطرب ياسين محسن عن سعادته بانتشار الاغنية بهذا الشكل الكبير الذي فاق عدد مشاهديها على قناته الشخصية، لاسيما بعد ان ارسل له احد اصدقائه رابط لفيديو وصل فيه عدد المشاهدين اكثر من ست ملايين مشاهدة.
وصرح ياسين: ان اغنية «انا وانت حكاية» هي عودة له مرة اخرى للغناء الرومانسي بعد توجهه في الفترة الاخيرة لتجربة غناء المهرجانات ونجاحه في اكثر من عمل منهم اغنية «مظبوطة موت».
واضاف ياسين انه لا يخاف من تجربة الوان مختلفة من الغناء للوصول لأكبر شريحة من المستمعين خاصة وهو في مرحلة الانتشار، واشار الى انه خاض تجربة الغناء الشعبي ايضا من خلال مشاركته في ديو مع المغني القدير عبد الباسط حمودة في اغنية «الدنيا» والتي تخطت حاجز المليون مشاهدة.
وتوجه المطرب ياسين محسن بالشكر الى صاحب الفضل عليه بعد الله -سبحانه وتعالى- في نجاحه بالوسط الفني الى خبير التنمية البشرية الراحل ابراهيم الفقي فهو اول من آمن بموهبته منذ عشرة سنوات وقدمه في حفلات مباشرة امام الحضور في محاضراته ، وكنت اتمنى ان يكون «الفقي» موجود الان ليرى نجاحي بنفسه.

وللاستماع الى اغنية انا وانت حكاية من خلال الرابط التالي:
https://www.youtube.com/watch?v=Zu15Uj7Z8QE