إيناس مكاوي: قصة صلاح جاهين وسيد مكاوي أنتجت فن أثرى الوجدان العربيزيلينسكي: 2023 سيكون عام النصر لأوكرانيامستوطنون إسرائيليون يهاجمون منازل المواطنين الفلسطينيين ويحرقون سياراتهم جنوب نابلسفرج عامر: فوز سموحة أمام إنبي متعدد المكاسب.. والخطيب أيقونة في كرة القدمبسام راضي: 52 شركة هندية تعمل في مصر والاستثمارات الهندية لدينا تجاوزت 8 مليارات دولارمنتخب الدنمارك يتوج ببطولة العالم لليد للمرة الثالثة على التواليوزيرة الثقافة: النسخة الـ54 من معرض الكتاب ذات طابع عربي .. فيديووزيرة الثقافة: واقعة اختفاء المجلدت الستة من مخازن دار الكتب جرت قبل عام ونصفزلزال بقوة 6.3 درجة يضرب باكستانمسؤول بالتموين عن فيديو النسكافيه: المادة المستخدمة ليست بودرة سيراميكاتحاد الكرة: الزمالك لم يدفع مديونياته.. وهذه تفاصيل قرار وقف التعامل مع مرتضى منصورالتموين عن فيديو النسكافيه: ضبط المصنع تأكيد على وجود رقابة.. والسلعة المغشوشة لم يتم تداولها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

عبدالرحمن شعراوي رئيسا لاتحاد طلاب جامعة أسوان

أعلن الأستاذ الدكتور أيمن محمود عثمان رئيس جامعة أسوان، عن فوز عبدالرحمن هاشم شعراوي الطالب بكلية التمريض بمنصب رئيس اتحاد طلاب جامعة أسوان
و بمنصب النائب عبدالرحمن السيد أحمد خلال الانتخابات الطلابية التي استدل الستار عليها اليوم الخميس ، حسب الجدول الزمني المحدد من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ، والتي أجريت تحت رعاية وإشراف الدكتور أيمن عثمان رئيس الجامعة، والدكتور لؤي سعد الدين نصرت نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ورئيس اللجنة العليا للانتخابات. والدكتور أحمد عبدالصادق منسق الأنشطة الطلابية بالجامعة.


وأضاف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب إن
نتائج انتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة أسوان التي
نظّمتها الإدارة العامة لرعاية الشباب دون وقوع أي مشكلات، وبما يضمن خروج العملية الانتخابية على أكمل وجه، معبرة عن تطلعات الطلاب، وتعمل إدارة الجامعة علي تنفيذ كافة الأنشطة الطلابية خلال العام الجامعي لعام ٢٠٢٣/٢٠٢٢ م. خلال الخطة التي اعددتها الجامعة.
كما قدّما رئيس الجامعة ونائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، التهنئة لاتحاد الطلاب، متمنين لهم التوفيق والنجاح،
وأشاد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بباقي الطلاب الذين شاركوا في هذا الكرنفال الطلابي الانتخابي،والذين لم يحالفهم الحظ في المشاركة الإيجابية في مثل هذا الحدث الطلابي، الذي يؤهلهم لخبرات المسئولية، واتخاذ القرارات بحكمة. والعمل علي اكتساب الخبرات التي تؤهلهم للقيادة في المستقبل القريب.



موضوعات متعلقة