إيناس مكاوي: قصة صلاح جاهين وسيد مكاوي أنتجت فن أثرى الوجدان العربيزيلينسكي: 2023 سيكون عام النصر لأوكرانيامستوطنون إسرائيليون يهاجمون منازل المواطنين الفلسطينيين ويحرقون سياراتهم جنوب نابلسفرج عامر: فوز سموحة أمام إنبي متعدد المكاسب.. والخطيب أيقونة في كرة القدمبسام راضي: 52 شركة هندية تعمل في مصر والاستثمارات الهندية لدينا تجاوزت 8 مليارات دولارمنتخب الدنمارك يتوج ببطولة العالم لليد للمرة الثالثة على التواليوزيرة الثقافة: النسخة الـ54 من معرض الكتاب ذات طابع عربي .. فيديووزيرة الثقافة: واقعة اختفاء المجلدت الستة من مخازن دار الكتب جرت قبل عام ونصفزلزال بقوة 6.3 درجة يضرب باكستانمسؤول بالتموين عن فيديو النسكافيه: المادة المستخدمة ليست بودرة سيراميكاتحاد الكرة: الزمالك لم يدفع مديونياته.. وهذه تفاصيل قرار وقف التعامل مع مرتضى منصورالتموين عن فيديو النسكافيه: ضبط المصنع تأكيد على وجود رقابة.. والسلعة المغشوشة لم يتم تداولها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

بركات: كهربا جامد جدا ويفرق مع الأهلي ومنتخب مصر

أكد محمد بركات، نجم النادي الاهلي والمنتخب الوطني السابق، أن محمود كهربا لاعب قوي للغاية ومميز ويفرق مع النادي الأهلي ومنتخب مصر، قائلا: "كهربا لما بيركز بيبقى مفيد لأبعد الحدود ويفرق مع الأهلي ومنتخب مصر لو هو في أحسن احواله.

وأشار محمد بركات، في لقاء ببرنامج "حبر سري"، مع الاعلامية اسما ابراهيم، على قناة القاهرة والناس، إلى أن النادي الاهلي يحفظ على أبناءه لأبعد الحدود وهذا ما اتضحت في الكثير من المواقف مع لاعبين، كما أكد أن الأهلي حصل على بطولاته بمجهوده وبطريقة حلال وليس بطريقة غير مشروعه كما يزعم البعض.

وتابع: "في تحامل الفترة الاخيرة على الأندية المصرية ودائما بنتكلم في النقطة دي، وفي بلاد بقت قوية جدا داخل الاتحاد الافريقي ولهم نفوذ والاتحاد الافريقي بيعمل لهم كل اللي عايزين، والمواقف الاخيرة كلها تثبت وجود مشاكل بين مصر والاتحاد الافريقي سواء للأهلي أو الزمالك".