إيناس مكاوي: قصة صلاح جاهين وسيد مكاوي أنتجت فن أثرى الوجدان العربيزيلينسكي: 2023 سيكون عام النصر لأوكرانيامستوطنون إسرائيليون يهاجمون منازل المواطنين الفلسطينيين ويحرقون سياراتهم جنوب نابلسفرج عامر: فوز سموحة أمام إنبي متعدد المكاسب.. والخطيب أيقونة في كرة القدمبسام راضي: 52 شركة هندية تعمل في مصر والاستثمارات الهندية لدينا تجاوزت 8 مليارات دولارمنتخب الدنمارك يتوج ببطولة العالم لليد للمرة الثالثة على التواليوزيرة الثقافة: النسخة الـ54 من معرض الكتاب ذات طابع عربي .. فيديووزيرة الثقافة: واقعة اختفاء المجلدت الستة من مخازن دار الكتب جرت قبل عام ونصفزلزال بقوة 6.3 درجة يضرب باكستانمسؤول بالتموين عن فيديو النسكافيه: المادة المستخدمة ليست بودرة سيراميكاتحاد الكرة: الزمالك لم يدفع مديونياته.. وهذه تفاصيل قرار وقف التعامل مع مرتضى منصورالتموين عن فيديو النسكافيه: ضبط المصنع تأكيد على وجود رقابة.. والسلعة المغشوشة لم يتم تداولها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

الولايات المتحدة وفرنسا تبحثان الجهود المشتركة لدعم أوكرانيا

بحثت نائبة وزير الخارجية الأمريكي ويندي شيرمان، اليوم /الخميس/ في باريس مع الأمينة العامة لوزارة الخارجية الفرنسية آن ماري ديسكوت، الجهود المشتركة المستمرة الهامة لدعم أوكرانيا في مواجهة حرب روسيا.
وشددت شيرمان على حالة القلق المشترك بشأن محاولات جمهورية الصين الشعبية لتقويض الوضع الراهن في مضيق تايوان والذي يهدد السلام الإقليمي والعالمي والاستقرار والازدهار -وفق ما جاء في بيان على موقع وزارة الخارجية الأمريكية الإلكتروني.
والتقت شيرمان أيضا مع وزيرة الخارجية الفرنسية كاثرين كولونا، وناقشا الزيارة الرسمية الأخيرة التي قام بها الرئيس ماكرون إلى واشنطن العاصمة، فضلاً عن الجهود المشتركة المستمرة التي تبذلها الولايات المتحدة وفرنسا وأعضاء مجموعة السبع وحلفاء الناتو والدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي والعديد من الدول الأخرى، لدعم أوكرانيا في مواجهة حرب روسيا.
وأعربت شيرمان عن ترحيبها باستضافة فرنسا في 13 ديسمبر مؤتمرا دوليا لبناء صمود أوكرانيا.