القمة العربية بالمنامة.. متحدث الرئاسة: الرئيس السيسي حريص على طرح رؤية مصر لحل الأزمة في غزة رئيس نهضة بركان يجتمع باللاعبين قبل السفر للقاهرة لمواجهة الزمالك إسماعيل هنية: أعددنا ملفا عن الاعتداءات على الأسرى.. ونثمن انضمام مصر للدعوى ضد إسرائيل إعلام إسرائيلي: 140 منزلا مدمرا بمستوطنة ”المطلة” جراء صواريخ حزب الله إصابة رئيس وزراء سلوفاكيا بـ4 رصاصات خلال محاولة اغتيال إحداها استقرت فى البطن التعادل السلبي يحسم نتيجة الشوط الأول لمباراة الداخلية والجونة بدوري NILE الحكومة توافق على 25% تخفيض من مقابل التصالح بمخالفات البناء حال السداد الفورى البورصة تخسر 2 مليار جنيه بختام تعاملات الأربعاء الشهابي: القمة العربية تنعقد في ظروف معقدة بالشرق الأوسط الحكومة تبدأ إجراءات التنازل عن 6 مليارات دولار لما يعادلها بالجنيه بالتعاون مع الإمارات مجلس الوزراء يوافق على إصدار قانون «تنظيم مرفق مياه الشرب والصرف الصحى» التنظيم والإدارة: 18986 متقدمًا في أول أيام مسابقة شغل وظائف معلم مساعد مادة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

إيمان عبدالغني بعد تعاقدها مع ريتشارد الحاج: أبحث عن تقديم أغاني طربية

تواصل المطربة إيمان عبدالغني تسجيل أغاني جديدة المقرر طرحها قريبًا، "سينجل" انتاج ريتشارد الحاج، في أول تعاون بينهما، وتقول إيمان مطربة الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية، إنها تحاول التنوع في اختياراتها على مستوى الكلمات واللحن والتوزيع.
وأضافت: التعاقد من جهة انتاك خطوة مهمة خاصة مع من يمتلك الخبره لتوجيه المطرب والعمل علي خلق "استايل" للموهبة التي يقدمها للجمهور، ويضعه في المكانة التي يستحقها في سوق العمل، وتكون مسؤولة عن تسويق أعماله وحفلاته.
وتابعت: "أبحث في الأغاني الجديدة عن كلمات ولحن قوي، يجمع بين الرومانسية والدراما، الجمهور سمعني بأغاني طربية لكبار وعمالقة الطرب، واعتقد من الصعب أن يسمعوا بصوتي ما هو أقل من ذلك، هدفي أن أغني كلمات تعيش مع مرور الوقت مثل اغاني الزمن الجميل التي لاتزال تعيش معنا وستظل".
كان المنتج ريتشارد الحاج قد طرح مؤخرًا اخر مواسم برنامج اكتشاف المواهب الجديدة "الأوديشن"،و تضمن 8 covers، للمواهب المتنافسة، استمر قرابة 6 أسابيع.