الزمان
ضبط 73 متهما بحوزتهم 43 كيلو جراما من المواد المخدرة بالقليوبية بتكليف من وزير الزراعة.. رئيس ”الإصلاح الزراعي” يتفقد جمعيات الغربية لمتابعة صرف الأسمدة ضربات تموينية متواصلة في الغربية.. ضبط أكثر من 5.6 طن سلع غذائية وأعلاف ودقيق وسكر ومئات المخالفات تنفيذاً لتوجيهات محافظ مطروح.. نائب المحافظ يؤكد لقيادات الصف الثاني الإسراع في تنفيذ المشروعات وتحسين الخدمات رئيس جامعة المنيا يشهد اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بمقر الوزارة بالعاصمة الجديدة الفنانة التشكيلية منى عمر تطلق معرضها quot;ما بعد الأبيض والأسودquot; لاستكشاف المشاعر الإنسانية بين الذاكرة والزمن لوحة حية ترسمها مراكب الصيد بحثا عن الرزق علي شواطئ الاسكندرية جولة مشاورات حول الموضوعات متعددة الأطراف بين مصر والاتحاد الأوروبي وزير الري: يشارك في الجلسة التشاورية الوزارية للإعداد للمنتدى العالمي الحادي عشر للمياه بالرياض 2027 محافظ المنيا يستقبل وزير الأوقاف لبحث تطوير منطقة البهنسا الأثرية ودعم الخطط الدعوية والتنموية وزارة الصحة: رفع درجة الاستعداد بهيئة الإسعاف لتأمين امتحانات الثانوية العامة وزيرة الإسكان تتابع موقف تنفيذ وتشغيل العديد من المكونات الرئيسية بالمدينة التراثية بالعلمين الجديدة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ الجيزة يناقش ملفات التعليم والطرق والنظافة مع أعضاء مجلس النواب والشيوخ

كلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رئيس هيئة الأبنية التعليمية بالمحافظة بالمتابعة الدورية لخطه الصيانات والإصلاحات الجاري تنفيذها ببعض المدارس علي مستوي المحافظة مشدداً على ضرورة الالتزام بالجدول الزمني المحدد لها وذلك حفاظاً على سلامة الطلاب ولتسهيل عملية التحصيل الدراسي لديهم دون اي معوقات .
تصريحات محافظ الجيزة جاءت خلال لقاءه مع أعضاء مجلسى النواب والشيوخ عن دوائر امبابة وأوسيم والوراق ومنشأة القناطر وذلك للوقوف علي المشروعات التنموية الجاري تنفيذها على أرض المحافظة ومناقشة الخطط المستقبلية التي تعود بالنفع علي المواطن .
وقد أكد محافظ الجيزة خلال اللقاء أن قطاع التعليم حظي باهتمام غير مسبوق من الدولة منذ تولى السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى حيث شهد القطاع تطورًا واهتمامًا كبيرًا انعكس على العملية التعليمية بصورة كبيرة .
وأضاف اللواء أحمد راشد أن الرؤية التنموية الشاملة للدولة استهدفت تنفيذ عدد من المشروعات القومية وتطوير شبكة الطرق والمحاور باعتبارها شريان التنمية لافتا ان العام المالي الجاري يشهد تنفيذ أعمال تطوير ورصف ورفع كفاءة للعديد من المحاور المرورية والشوارع المدرجه بمراكز ومدن وأحياء المحافظة لتسهيل حركة سير المواطنين وتفتيت الكثافات المرورية .
وشهد الاجتماع تكليف محافظ الجيزة لرئيس جهاز النقل الجماعي والسرفيس بالمتابعة الميدانية لشركات النقل الجماعي بمركز ومدينة أوسيم للتأكد من إنتظام توافر السيارات بصفة منتظمة وبالتعريفات المحددة لخطوط السير .
وفيما يخص ملف النظافه أشار اللواء أحمد راشد بأن المحافظة لاتدخر جهدآ في توفير العمالة والمعدات اللازمة بالمراكز والمدن شريطة إستغلالها الإستغلال الأمثل لافتآ بأن ما يتم انفاقه شهريآ علي منظومة النظافة يصل الي ٢٠ مليون جنيه للنهوض بمستوي النظافة وتحقيق المظهر الحضاري اللائق بالشوارع .
موجها رئيس مركز ومدينة أوسيم بعدم السماح بوجود تجمعات للمخلفات مع دراسة الاستعانة بشركات الجمع السكني والجمعيات كما جري تنفيذه بالقري والمراكز الموجودة بالقطاع الجنوبي لتحسين كفاءة المنظومة .
كما شهد الإجتماع إستعراض ملف الصحة وبحث لبعض المعوقات وسبل حلها وذلك بمركزي أوسيم ومنشأة القناطر للإرتقاء بمستوي الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين .
الاجتماع الذي ترأسه المحافظ جاء بحضور السيد ابراهيم الشهابي نائب المحافظ واللواء علاء بدران السكرتير العام والسيد محمد نور السكرتير المساعد وبحضور السادة النواب طارق سعيد حسنين ،طارق الطويل ، أسامة الأشموني ، محمود عباس الصعيدي ، أحمد الشراني ،أحمد رمزي ورئيس جهاز التفتيش والمتابعة ورؤساء المراكز والمدن المختصة ومديري المديريات الخدمية .

click here click here click here nawy nawy nawy