محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حارتنا

«معروف»: نسعى لتوسيع قاعدة ممارسة الأنشطة الرياضية بـ«زهراء أكتوبر الجديدة»

اقتنص فريق الأكاديمية الرياضية بالملاعب المفتوحة، لكرة القدم، بمدينة زهراء أكتوبر الجديدة، نقطة من نظيره «سيراميكا» بعد أن تمكن من تحقيق التعادل السلبي، بدورى منطقة الجيزة لكرة القدم لمواليد ٢٠١٠.

ويخوض فريق الأكاديمية الرياضية، المسابقة تحت رعاية كابتن محمد معروف، مدير عام الأكاديمية، وكابتن هانى عبد الله، رئيس الجهاز الفني، وكابتن حمدى أحمد المدير الفني، ومدرب حراس المرمى فاروق إبراهيم فتحي.

وبدوره، قال كابتن محمد معروف، إن الأكاديمية الرياضية تسعى إلى تطوير ملف النشاط الرياضي بالمدينة من خلال توسيع قاعدة الممارسة للأنشطة الرياضية المختلفة بالمشاركة في الاتحادات الرياضية ولمشاركة في البطولات التنشيطية والرسمية.
وأضاف معروف، أن فريق ٢٠١٠ يعتبر أول فريق يشارك بدورى منطقة الجيزة وحقق أول تعادل له فى اللقاء الخامس، علماً بأن الأكاديمية الرياضية تشارك في أقوى مجموعة بدورى منطقة الجيزة للبراعم.
وتضم مسابقة دوري البراعم:" الزمالك، الترسانة، الجونة، نادى أكتوبر، الفيوم، سراميكا، الحوامدية.