رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

رئيس جامعة بني سويف يتفقد المدينة الجامعية للطالبات بشرق النيل

تفقد الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بنى سويف، اليوم، المدينة الجامعية للطالبات بشرق النيل، وذلك في إطار جولاته المستمرة والمفاجئة للمدن الجامعية للتأكد من مدي توافر عناصر الراحة والأمان ومدي جودة الخدمات المقدمة إليهم، وتواجد مشرفي المدن.


وخلال جولته المفاجئة، تفقد رئيس الجامعة صالات الطعام والمطبخ الرئيسي ومدي جودة الوجبات المقدمة التي يتم إعدادها، كما أجري رئيس الجامعة حوارا مفتوحا مع الطالبات حيث استمع لآرائهن ومقترحاتهن، وموجها الطالبات بضرورة استذكار محاضرتهن والاستعداد جيدا لامتحانات الفصل الدراسي الأول في جو يسوده الهدوء لتحصيل أكبر قدر من العلم والمعرفة وحتى يطمئن أولياء الأمور على أولادهم وأنهم جميعا طلبة وطالبات في أيد أمينة في بيتهم الثاني الجامعة.


وأثني الدكتور منصور علي مستوي الأنشطة التي يتم تقديمها للطالبات بالمدينة الجامعية وأنها ليست مقرا للإقامة فقط، بل مركزا للثقافة والمعرفة.


وأعربت الطالبات عن سعادتهن الغامرة بزيارة رئيس الجامعة وحرصه الدائم على متابعتهن، والاستفسار عن أحوالهن، وأضاف رئيس الجامعة أن سياسة الباب المفتوح هي منهجه في التعامل مع جميع الطلاب خاصة أبنائه طلبة وطالبات المدن الجامعية.