مجلس الوزراء: وتيرة الإفراج الجمركي عن البضائع عادت لطبيعتها قبل الأزمة الأخيرة النواب يحيل البيان المالي وخطة التنمية للجان النوعية ومجلس الشيوخ نتائج جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم الإتجار في المواد المخدرة نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات د. عصام فرحات يترأس اجتماع مجلسي كليتي الطب البشري والتربية الرياضية انفوجراف وفيديو.. تعرف على أنشطة وجهود مديريات الزراعة والطب البيطري خلال آخر أسبوع وزير المالية: تخصيص 636 مليار جنيه للدعم والمنح و575 مليار جنيه للأجور في الموازنة الجديد هالة السعيد أمام النواب: 179 مليار جنيه استثمارات موجهة لأنشطة الزراعة والري بخطة العام المالي القادم وزيرة التخطيط تستعرض مستهدفات الخطة في مجال التنمية الريفيّة ضبط أحد الأشخاص لقيامه بإدارة كيان تعليمي وهمي بالمنوفية بقصد النصب ضبط أحد الأشخاص لقيامه بإدارة كيان تعليمي وهمي بسوهاج وزير الخارجية: لا بديل عن حل الدولتين للصراع الفلسطيني الإسرائيلي
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

الولايات المتحدة تدعو منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية لتعزيز السياسات الرقمية

دعت الولايات المتحدة منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية إلى تعزيز السياسات الإلكترونية والرقمية المتوافقة مع القيم الديمقراطية.
وذكرت الخارجية الأمريكية - في بيان نشرته على موقعها اليوم /الثلاثاء/ - أن سفير الولايات المتحدة العام للفضاء السيبراني والسياسة الرقمية ناثانيال فيك، سيرأس وفدًا أمريكيًا إلى المؤتمر الوزاري لمنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية الذي سيعقد غدا في إسبانيا، ويستمر لمدة يومين.
وأوضحت أن المؤتمر الوزاري، وهو الأول من نوعه منذ عام 2016، سيبحث كيفية بناء مستقبل موثوق به ومستدام وشامل يتم تمكينه من خلال التقنيات الرقمية والذي يستفيد من فوائد الإنترنت المفتوح والقابل للتشغيل المتبادل والآمن والموثوق.
وأضافت أن الوفد الأمريكي سيدعو إلى إقامة شراكات قوية مع أعضاء منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية لتعزيز السياسات الإلكترونية والرقمية المتوافقة مع القيم الديمقراطية، مشيرة إلى أن دول منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية ستتبنى إعلانًا بشأن وصول الحكومة إلى البيانات الشخصية التي تحتفظ بها كيانات القطاع الخاص.