مصادر فلسطينية: مستعمرون يقتحمون المسجد الأقصى في أول أيام عيد الفصح اليهودي صحة غزة: ارتفاع حصيلة القصف الإسرائيلي إلى 34 ألفا و183 شهيدا مصر تستهدف زيادة إيرادات ضريبة السجائر والتبغ بنحو 10 مليارات جنيه في 2024-2025 الدفاعات الجوية الأوكرانية تسقط جميع الطائرات المسيرة التي أرسلتها موسكو دورة غير عادية لمجلس الجامعة العربية بشأن غزة.. غدا مدرب الإسماعيلي: نسعى لاستعادة نغمة الانتصارات.. ولست قلقا بشأن مستقبل الفريق المواطن خط أحمر.. وزير التنمية: الرئيس السيسي شدد على حقوق المواطنين بقانون التصالح الجديد رئيس حكومة تصريف الأعمال اللبنانية يبحث الوضع في جنوب لبنان مع مسئول عسكري بريطاني عمرو أديب يقارن بين رغيفي خبز بـ2 جنيه في المعادي ومصر الجديدة: إحنا اللي اخترعنا النصب في العيش شعبة السيارات تحذر من ظاهرة المستهلك التاجر: تسبب زيادة الأسعار والتهرب من ‏الضرائب وزير الصحة أمام البرلمان: مصر تُعالج كل مرضى الغسيل الكلوي مجانا وعددهم نحو 60 ألفا وزيرة التضامن الاجتماعي بمهرجان أسوان: نستخدم السينما كوسيلة للتغيير
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

تكنولوجيا

تويتر يغلق منصة الرسائل الإخبارية Revue التى اشتراها العام الماضى

أعلنت تويتر أنها ستغلق منصة الرسائل الإخبارية Revue فى أوائل العام المقبل، وقالت Revue اعتبارًا من 18 يناير 2023 لن يكون من الممكن الوصول إلى حساب Revue الخاص بك، وفي ذلك التاريخ سيتم إغلاق Revue وسيتم حذف جميع البيانات، وفقا لتقرير engadget.

واشترى Twitter Revue في بداية عام 2021 ، وفى ذلك الوقت جادلت الشركة بأن الاستحواذ كان توسعًا طبيعيًا لمنصتها، ولفترة من الوقت كانت هناك نقطة منذ أن كانت النشرات الإخبارية المدفوعة هى الغضب العام الماضى بين سياسة التطبيقين .

وبعد الشراء، تحرك Twitter لدمج النظامين الأساسيين بشكل أقرب معًا، وفى البداية أضافت الشركة أزرار التسجيل في Revue إلى ملفات تعريف Twitter، وبعد شهر أطلقت ميزة تسمح للمستخدمين بالتسجيل فى رسائل Revue الإخبارية مباشرة من التغريدات .

ولكن كل ذلك كان قبل استيلاء إيلون ماسك على تويتر وتلاشى النشرة الإخبارية عليه ، وقال الملياردير إن أحد أهدافه لتويتر هو تبسيط التطبيق، وتحقيقا لهذه الغاية تم وضع عدد قليل من الميزات ، بما في ذلك اللحظات والتسميات " التغريد من " ، في قالب التقطيع في الأسابيع الأخيرة لذلك ليس من المستغرب أن يتم إيقاف Revue أيضًا.

وإذا كنت تستخدم Revue لتشغيل رسالة إخبارية مدفوعة ، فسيقوم Twitter في 20 ديسمبر بتعيين جميع الاشتراكات المدفوعة للإلغاء في نهاية دورة الفواتير الخاصة بهم، وهذا لمنع المشتركين في قناتك من فرض رسوم على محتوى Revue بعد النقطة التي لم يعد من الممكن فيها إرسال رسائل إخبارية من Revue."