إعادة فتح ميناء نويبع البحري بعد تحسن الأحوال الجوية رئيس المجلس الرئاسي اليمني: هجرة اليمنيين بحثٌ عن فرصة أفضل وليس بسبب الوضع الأمني ريال مدريد يصمد أمام طوفان السيتي ويتأهل بركلات الترجيح لنصف نهائي الأبطال حماس: لن نسلم الأسرى الإسرائيليين إلا بصفقة حقيقية يمتد لداخل البلاد خلال ساعات.. الأرصاد: مصر تتعرض حاليا لمنخفض صحراوي التعليم تعلق على اتهام مَدرسة بتدريس المثلية الجنسية: فحص دقيق للمناهج ولا تفاوض على أمور شاذة خالد أبو بكر: أنصح المواطن أن يتعامل مع قطع الكهرباء كأمر واقع حقوق الإنسان بالنواب: مباحثات الرئيس السيسي وملك البحرين دعم كبير للقضية الفلسطينية بن غفير يعترف بفشل إسرائيل في إدارة الحرب على غزة.. ويدعو لحل مجلس الحرب إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره طريق الواحات الصحراوي التشكيل الرسمي لقمة بايرن ميونخ وأرسنال.. مفاجأة من أرتيتا أشعة رنين مغناطيسى لزيزو غداً والخلفية تمنع فتوح من مران الزمالك
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

بورسعيد: وصول العمل في تطوير شارع السيد سرحان بحي الزهور لمراحل متقدمة


أكد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، على وصول العمل في تطوير ورفع كفاءة شارع السيد سرحان بحي الزهور لمراحل متقدمة، وذلك في إطار الخطة الشاملة التي تشهدها محافظة بورسعيد لتطوير الطرق والمحاور الرئيسية والفرعية، كأحد اهم القطاعات التي حازت على نصيب كبير من التطوير في محافظة بورسعيد، وضمن أعمال التطوير الجارية بحي الزهور، والتي بدأت بشارع السيد سرحان، تحت إشراف مديرية الطرق والنقل ببورسعيد.

وأشار محافظ بورسعيد إلى ان أعمال التطوير بشارع السيد سرحان شملت أعمال زيادة المساحات الخضراء و صيانة وزرع أعمدة الاضاءة ، والتوسعة و تأسيس بعض الأماكن انتظار للسيارات و رفع كفاءة وتجميل و إضاءة الشارع بالأعمدة الديكورية على أعلى مستوى وتدعيم شبكة بالوعات الأمطار و أعمال الرصف و التخطيط و الإرشادات و العلامات المرورية .

وأوضح محافظ بورسعيد أنه جاري الانتهاء من تطوير الشارع في أقرب وقت، لافتا أن شارع السيد سرحان اصبح يعكس الواجهة الحضارية والجمالية التي تشهدها محافظة بورسعيد في حي الزهور أكثر الأحياء كثافة سكانية، مؤكدا أنه يجرى تنفيذ تطوير شامل بعدد من الطرق داخل حي الزهور، بما يحقث نقلة نوعية غير مسبوقة داخل الزهور.