الدوري الإنجليزي يكشف خريطة الموسم القادم بالكامل ويفجر مفاجآت بالجملة الصين تستدعي سفير ألمانيا بعد اعتقالات بتهمة التجسس لصالح بكين المجلس الأعلى للثقافة ينظم ندوة بمناسبة اليوم العالمي للكتاب وحق المؤلف محافظ مطروح يطمئن على صحة وكيل وزارة الأوقاف عقب تعرضه لحادث سير د.عادل عبد العظيم يتفقد محطة بحوث الإسماعيلية لمتابعة العمل وبرنامج الخضر ورفع كفاءة الأصول المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين بايدن يعين مبعوثة جديدة للقضايا الإنسانية في الشرق الأوسط نيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

فيوتشر المنقوص يفرمل قطار الأهلي بتعادل مثير بالدوري

نادي الاهلي
نادي الاهلي

أنتهت أحداث مباراة الأهلي وفيوتشر بالتعادل الإيجابي (1-1)، في اللقاء الذي أقيم بملعب استاد وي السلام؛ ضمن مواجهات الجولة السابعة من ‏بطولة الدوري المصري الممتاز.‏

وجاء هدف تقدم الأهلي عن طريق "حسين شحات" في الدقيقة 32، فيما أحرز هدف تعادل فيوتشر بأقدام "جوزيف جوناثان نجويم" بالدقيقة 79.

وشهد اللقاء، طرد لاعب فيوتشر "عمر كمال" بالدقيقة 21 ، وأهدر "محمد مجدي أفشة" فرصة تقدم الهدف الثاني للأهلي من ضربة جزاء بالدقيقة 93.

وأشهر الحكم أمين عمر البطاقة الحمراء لعلي ماهر، المدير الفني لفريق فيوتشر، في اللحظات الأخيرة من اللقاء بعد اعتراض ماهر بقوة على أمين عمر، عقب العودة لتقنية الفيديو لاحتساب ركلة جزاء، وهو ما دفع الحكم لإشهار البطاقة الحمراء في وجهه.

وقام أفشة بتسديد ضربة الجزاء، لكن الكرة اصطدمت بالعارضة وعادت للملعب من جديد.