روسيا: حصلنا على أدلة تُثبت وجود صلة لأوكرانيا بمنفذي هجوم كروكوس لبنان يعتزم تقديم شكوى لمجلس الأمن ضد إسرائيل لاستهدافها مسعفين خارجية فلسطين تطالب بتدخل دولي لوقف عدوان الاحتلال ومستعمريه على التجمعات البدوية إصابة 5 أشخاص بحادث تصادم سيارتين سوزوكي وملاكي بالطريق الزراعي بطوخ وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ بورسعيد عددا من الملفات الخدمية التي تهم المواطنين محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة محافظ الغربية يتابع أعمال كورنيش ترعة الساحل بسمنود بني سويف: 317 منفذا ثابتا ومتنقلا لبيع السلع الغذائية والأساسية محافظ بني سويف ينيب رئيس مركز ببا في افتتاح مسجد الحسين بعد إحلاله وتجديده بتكلفة 2.5 مليون جنيه وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية والمؤسسة العلاجية محافظ أسيوط يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة.. واستكمال المرحلة الأولى أسيوط: إزالة 5 تعديات ومخالفة بناء بحي شرق
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

خالد فوهامي يكشف مميزات ياسين بونو ”أحد اكتشافاته” والدوري الأفضل لـ أوناحي

تحدث خالد فوهامي حارس مرمى منتخب المغرب السابق وأحد مدربي أكاديمية محمد السادس لكرة القدم عن حارس مرمى منتخب أسود الأطلس ياسين بونو ولاعب خط الوسط عز الدين أوناحي.

وقال فوهامي في تصريحات مع الإعلامي هاني حتحوت عبر برنامج "طويلة وعالية" عبر أثير الشباب والرياضة صباح السبت "كانت مساهمة متواضعة مني لتكوين ياسين بونو".

"تعرفت على بونو وهو في عمر الـ 17 عام، كان مع فرق الناشئين وقتها ، يملك عزيمة وتركيز ويريد التعب والتدرب حتى خارج التدريبات، هو حارس متكافيء، مر بمسار صعب وتحدى الكثير من المشاكل".

وأضاف "بونو لم يشارك بشكل جيد مع الوداد المغربي وانتقل إلا أسبانيا، انضم لفريق أتلتيكو مدريد ولكنه لم يشارك بشكل أساسي ف يظل وجود حراس مرمى مثل أوبلاك، بعدها رحل لريال سرقسطة ومنها إلى جيرونا ثم إلى أشبيلية".

وواصل "بونو يملك إمكانيات عالية وما وصل إليه هو نتيجة العمل الجاد الذي قام به خلال السنوات الماضية، ما حققه ليس مفاجأة بالنسبة لي لأنني توقعت مستقبله منذ معرفتي به".

وعن عز الدين أوناحي أحد اكتشافات أكاديمية محمد السادس، قال فوهامي "طريقة لعبه تناسب الدوري الإسباني".

وأردف "أوناحي يحتاج للتواجد مع لاعبين أصحاب مهارات فردية عالية في نفس فريقه ليظهر بمستواه الحقيقي، لو انضم لنادي دفاعي لن يظهر بشكل جيد، هو يحتاج الانضمام لفريق يلعب على المساحات الضيقة والتمريرات القصيرة".