الطقس غد: ارتفاع بدرجات الحرارة وشبورة كثيفة والعظمى بالقاهرة 29 درجة وزراء الخارجية الأوروبيون يحذرون من التصعيد بين إيران وإسرائيل إعلام إسرائيلي: الجيش يقرر استدعاء مزيد من القوات وحرس الحدود للضفة الغربية مستوطنون يحرقون عددا من منازل الفلسطينيين وسياراتهم في قرية المغيّر بعد حادث السفينة قرب هرمز.. إسرائيل تدعو العالم لمعاقبة إيران وزير الدفاع الإسرائيلي يحذر من هجمات انتقامية بعد العثور على جثة المستوطن المفقود حسين الشحات يبدأ ارتداء قناع الوجه وأداء التدريبات الخفيفة وفحص طبي مستمر أسيوط: حملات نظافة مكثفة خلال أجازة عيد الفطر ورفع 450 طن مخلفات الشهابي: نعد برنامجا شاملا للتنمية الاقتصادية والاجتماعية والسياسية لوضعه أمام الحكومة ضبط 15 طن أسمدة زراعية بوادي النطرون منتهية الصلاحية قبل تداولها بالأسواق الزراعة تعلن بدء موسم حصاد وتوريد القمح.. والقصير يوجه بالتيسير على المزارعين محافظ الشرقية يطمئن على الانتهاء من إصلاح تسريب بخطوط مياه الشرب بمدينة صان الحجر
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ المنيا يتفقد عددا من مشروعات حياة كريمة بقرى مغاغة

تابع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، صباح اليوم السبت، نسب إنجاز المشروعات التي يجري تنفيذها بقري مركز مغاغة شمال المحافظة، ضمن الجولات الميدانية الأسبوعية، لمتابعة مستجدات أعمال مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، للوقوف على الاحتياجات الفعلية ونسب ومعدلات التنفيذ على ارض الواقع، لتحقيق الأهداف المطلوبة وتعظيم الاستفادة من المشروعات المطروحة ضمن فعاليات المبادرة التي أطلقها السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية لوصول جميع الخدمات لكافة القري.

رافق المحافظ، خالد عبد الرؤوف رئيس المركز، الدكتور محمد نادي وكيل وزارة الصحة، العميد أنور عدلي المدير التنفيذي لجهاز مشروعات الخدمة الوطنية، مهندسي جهاز التعمير، مؤسسة حياة كريمة وشباب البرنامج الرئاسي.

تفقد المحافظ، المشروعات الجاري تنفيذها بقرية العباسية والتي شملت الأعمال الانشائية للوحدة الصحية ووحدة التضامن الاجتماعي، موجها بإنشاء كوبري لسهولة عبور المواطنين لمقر الوحدة الصحية والتضامن الاجتماعي للحصول على الخدمات الخاصة بهم، كما تفقد المحافظ وحدة الإطفاء والسوق النموذجي وموقف السيارات بقرية أبا البلد، بالإضافة لمتابعة أعمال نهو مجمع الخدمات الزراعي ووجه بإنهاء أعمال التطوير والتجميل بمحيط المجمع.

كما اجري "القاضي"، معاينة على الطبيعة لقطعة أرض بجوار موقف السيارات بقرية أبا البلد، حيث وجه بضم قطعة الأرض لمشروع انشاء الموقف لزيادة الطاقة الاستيعابية من السيارات، بالإضافة لإنشاء سور بمحيط المشروع.

كما تفقد محافظ المنيا خلال جولته الأعمال الإنشائية لمستشفي مغاغة المركزي، والتي تقام على 18 ألف متر، بالإضافة لتفقد الأعمال الانشائية للوحدة الصحية بقرية الشيخ زياد.

والتقي المحافظ، مع عدد من أهالي القرية للاستماع الي شكواهم وآرائهم ومقترحاتهم في المشروعات التي يجري تنفيذها ضمن المبادرة.