رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

لطيف الحرارة نهارا.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس السبت

كشفت هيئة الأرصاد الجوية، عن الظواهر الجوية اليوم السبت، حيث تتأثر البلاد بمنخفض جوي متعمق في طبقات الجو العليا، مما يؤدي إلى تكون السحب المنخفضة والمتوسطة وسقوط أمطار تكون متفاوتة الشدة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجة البحرى ومدن القناة وخليج السويس وسيناء.

وأوضح خبراء هيئة الأرصاد الجوية، حالة الطقس اليوم السبت، حيث يسود طقس مائل للبرودة في الصباح الباكر لطيف الحرارة باقى النهار على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وعلى السواحل الشمالية وعلى شمال الصعيد ومعتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، ومائل للبرودة ليلا في أول الليل بارد في آخره على أغلب الأنحاء.

ويشهد السبت أمطار متوسطة إلى خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحرى على فترات متقطعة.

وأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من مدن القناة وخليج السويس وجنوب الوجه البحري وسيناء على فترات متقطعة، ونشاط رياح أحيانا على مناطق من السواحل الشمالية الغربية على فترات متقطعة.

ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة، السبت، على القاهرة الكبرى والوجه البحري 19 للعظمى والصغرى 13 درجة، وعلى السواحل الشمالية 18 للعظمى والصغرى 14، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 22 للعظمى والصغرى 16، وعلى شمال الصعيد 20 للعظمى والصغرى 10، وعلى جنوب الصعيد 22 للعظمى والصغرى .