رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

أنجلينا جولي بصحبة ابنها الأصغر في مدينة نيويورك

رصدت أعين المصورين النجمة أنجلينا جولى أثناء سيرها في شوارع مدينة نيويورك بصحبة ابنها الأصغر نوكس، والبالغ من العمر 14 عامًا، وظهرت أنجلينا خلال الصور وهى بإطلالة سوداء مميزة، مع ابنها من النجم براد بيت.

وذلك بعدما قالت أنجيليا جولي، في بيان لها خلال الأيام السابقة إنها ستترك منصبها كمبعوثة خاصة للمفوضية السامية للأمم المتحدة لشئون اللاجئين حتى تتمكن من المساعدة بشكل مباشر أكثر مع النازحين والجماعات الإنسانية المحلية، وفقًا لموقع "نيويورك بوست".

وكشفت الممثلة البالغة من العمر 47 عامًا - والتي يمكن القول إنها أشهر عضوة في المنظمة - إنها "تنتقل" من دورها، الذي أدته تحت عناوين مختلفة منذ عام 2001 بعد زيارة العشرات من المناطق المنكوبة والمدمرة بالحرب في مهمات إنسانية.بيان أنجلينا جولى

وقالت جولي، في بيان مشترك مع مفوضية الأمم المتحدة لشئون اللاجئين: "بعد 20 عامًا من العمل داخل منظومة الأمم المتحدة، أشعر أن الوقت قد حان بالنسبة لي للعمل بشكل مختلف، والانخراط مباشرة مع اللاجئين والمنظمات المحلية، ودعم مناصرتهم لإيجاد حلول".

وقالت: "سأستمر في بذل كل ما في وسعي في السنوات القادمة لدعم اللاجئين وغيرهم من النازحين".

على مدى العقدين الماضيين، زارت النجمة الحائزة على جائزة الأوسكار 60 موقعًا ميدانيًا، بما في ذلك في العراق وسوريا وأفغانستان - مما جلب معها أضواء هوليوود والتغطية الإعلامية في نهاية المطاف لتسليط الضوء على المناطق التي غالبًا ما يتم تجاهلها.