الشيوخ ينتهي من مناقشات سياسة الحكومة بشأن التصنيع الزراعي.. ويرفع الجلسات لـ12 مايو مجلس جامعة المنيا يُعلن إطلاق مشروع جامعة مُنتجة النائب محمد حلاوة يطالب بربط التنمية الزراعية باحتياجات القطاع الصناعي رئيس برلمانية حماة الوطن بالشيوخ: الاهتمام بالتصنيع الزراعي يساهم في زيادة الصادرات محافظ الشرقية يُهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بعيد العمال محافظ كفرالشيخ يتفقد السوق الحضري المطور كفرالشيخ: وفد الصحة يختتم زيارته للمستشفيات لمتابعة جاهزيتها لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل وكيل دفاع النواب: نتمنى أن يكون لدى الحكومة رؤية في ملف التصنيع الزراعي الثلاثاء 30 أبريل 2004.. الدولار يسجل 48 جنيها للبيع فى بداية تعاملات اليوم محافظ كفرالشيخ يتابع أعمال توسعة ورفع كفاءة وتغطية المجارى المائية وزير التنمية المحلية يهنئ رئيس مجلس الوزراء بمناسبة الاحتفال بعيد العمال وزير التنمية المحلية يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الاحتفال بعيد العمال
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

قوات حرس الحدود تنفذ حملة مكبرة على الزراعات المخدرة في سيناء

حملة مكبرة على الزراعات المخدرة في سيناء
حملة مكبرة على الزراعات المخدرة في سيناء

نفذت قوات حرس الحدود، بالتعاون مع الجيش الثالث الميدانى، وعناصر من وزارة الداخلية حملة مكبرة للبحث والتفتيش للقضاء على الزراعات والمواد المخدرة؛ حيث نجحت الحملة في اكتشاف وتدمير ( 160 ) مزرعة لنبات الخشخاش المخدر بإجمالى مساحة (173) فداناً بالسهول ذات التضاريس الوعرة والمناطق التي يصعب الوصول إليها نظراً لطبيعتها الجغرافية.

يأتي ذلك استمرارًا لجهود القوات المسلحة لمجابهة انتشار الزراعات المخدرة والتصدى للمهربين والعناصر الإجرامية والتخريبية، وتضييق الخناق على زارعى ومروجى تلك السموم بالمناطق الجبلية بجنوب سيناء.

كما أسفرت الحملة عن توجيه عدة ضربات ناجحة حيث تم ضبط (34) طن من نبات البانجو الجاف، و(52) طن من نبات البانجو المطحون، و(100) كيلو جرام من بذور البانجو، كما تم ضبط (1150) من بذور الخشخاش المخدر ، و(2200) كيلو جرام من الهيدرو الجاف و(130) كيلو جرام من الحشيش المفروم، و(500) كيلو جرام من بودرة الحشيش، كما تم ضبط (4) مصانع للحشيش بمشتملاته ومكبس للحشيش، كما تم العثور على (41) طلقة من الذخائر مختلفة الأعيرة.

وتواصل قوات حرس الحدود جهودها فى أداء المهام والواجبات المكلفة بها لتأمين الجبهة الداخلية وحماية أبناء المجتمع المصرى من مخاطر الإدمان، وإجهاض المخططات والمحاولات التى تهدد استقرار المجتمع والإضرار بالأمن القومى المصرى.