رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

سعيد لمجرد: بيني وبين الجمهور المصري كيمياء كبيرة

إنتهى نجم الغناء العربي والمغربي سعد لمجرد من المؤتمر الصحفي الخاص بحفله الذى سيقام غدا الخميس بقاعة تاج محل بمدينة شرم الشيخ الساحلية في البداية عبر سعد عن سعادته بالغناء في مصر قائلا إنه يحب الغناء في مصر وآية دعوة ستأتيه الغناء بها سيلبيها فورا وعبر عن سعادته بكل الديوتوهات التى قدمها مع كل النجوم العرب والأجانب مؤكدا انهم جميعا اصدقاؤه وعن الأغنية التى فتحت له باب الشهرة الواسع قال إنها اغنية إنتي باغية واحد وهي من جعلت الجمهور العربي يسمع الأغاني التي أصدرها قبله مثل حبيبي مالوا واغاني أخرى كانت قد صدرت قبلها وبالطبع غيرت اغنية انت معلم وكانت نقطة فاصلة في مسيرته الفنية وعن مسيرة المنتخب المغربي وباقي المنتخبات العربية في بطولة كأس العالم أكد سعد انها نتائج مبهرة وهو قد شعر بالسعادة لتوحد كل الشعوب العربية خلف المنتخب المغربي متمنيا ان يفوز منتخب عربي بكأس العالم قريبا.
ووعد لمجرد جمهوره المغربي بأغنية خاصة للمنتخب المغربي في مونديال ٢٠٢٦.
وعن علاقته ب الجمهور المصري قال انه يحبه وبينهما تواصل مستمر وهو يحلم بتقديم حفلة في القاهرة قريبا.
وعن التمثيل قال سعد ان لديه بالفعل عدة عروض يختار فيما بينها لأن البداية مهمة جدا خصوصا في السينما وهو يبحث عن دور قريب منه خصوصا في البداية ويتمنى ان يتقبله الجمهور ممثلا كما احبه مطربا.
وردا على سؤال عن الغناء للأطفال قال انه يحلم بتقديم اغنية جيدة للأطفال وكليب غنائي لهم وهو يفكر فيهم دائما.
واكد انه يحلم بالغناء بكل اللهجات العربية ولديه اغنية جديدة باللغة الإسبانية لا يمانع في تقديمها في شرم الشيخ وأغنية أخرى بلغة أفريقية وهو يحلم ب العالمية وأكد انه يحب مسيرة وغناء احمد شيبة والملك محمد منير وايضا صديقه تامر حسني.
وقال لمجرد انه يتمني العمل مع صلاح الشرنوبي ووليد سعد وعزيز الشافعي. وسيقدم سعد اغنية مصرية جديدة في حفله غدا بعنوان نفسي اشوفك وختم سعد لمجرد المؤتمر بغناء اغنية الحلق اللي عامل قلق.