بريطانيا تعلن زيادة الانفاق الدفاعي للبلاد إلى 2.5% بحلول عام 2030 وزير المالية: تعيين 120 ألف شاب خلال العام المالي القادم مصر ترحب بالاتفاق بين أرمينيا وأذربيجان وزير المالية: 12 مليار دولار من إيرادات مشروع رأس الحكمة لصالح الخزانة العامة مجلس الوزراء: وتيرة الإفراج الجمركي عن البضائع عادت لطبيعتها قبل الأزمة الأخيرة النواب يحيل البيان المالي وخطة التنمية للجان النوعية ومجلس الشيوخ نتائج جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم الإتجار في المواد المخدرة نتائج جهود الأجهزة الأمنية بالقاهرة لمكافحة جرائم السرقات د. عصام فرحات يترأس اجتماع مجلسي كليتي الطب البشري والتربية الرياضية انفوجراف وفيديو.. تعرف على أنشطة وجهود مديريات الزراعة والطب البيطري خلال آخر أسبوع وزير المالية: تخصيص 636 مليار جنيه للدعم والمنح و575 مليار جنيه للأجور في الموازنة الجديد هالة السعيد أمام النواب: 179 مليار جنيه استثمارات موجهة لأنشطة الزراعة والري بخطة العام المالي القادم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

عايدة سعودي تكشف الخريطة البرامجية الجديدة لراديو إنرجي في 2023


كشفت عايدة سعودي، مديرة محطة راديو إنرجي، عن الخطة البرامجية الجديدة لراديو إنرجي في العام الجديد 2023.

وحلت عايدة سعودي، ضيفة على برنامح إصحى بإنرجي مع أحمد حسن، وقالت إن الخريطة البرامجية الجديدة بها بعض التعديلات في مذيعي البرامج المختلفة التي تبث على مدار الأسبوع.
وقالت إنه من المقرر أن تودع زهرة رامي، برنامج "إصحي بإنرجي" الذي يبث صباح كل يوم، لتقديم برنامج "سيبها دايرة"، يومياً من الأحد للأربعاء، الساعة الرابعة عصراً وعلى مدار ساعتين تصاحب المستعمين في تجربة جديدة وموضوعات مختلفة ومتنوعة.
وتابعت سعودي كشف الخريطة الجديدة، وقالت إنه من المقرر أن ينتقل باسم كميل وسارة المنذر لتقديم البرنامج الصباحي يومياً، ماعدا الخميس سيواصل تقديمه أحمد حسن.
وكشفت عن انضمام سلمي قاسم، للمذيع وائل منصور لتقديم برنامج "عيشها بإنرجي" يومياً الساعة السادسة مساءً.
وكشفت عن استمرار تقديم المذيع صبري زكي برنامجه "قول ياكبير" الذي يقدمه يوميا من البرازيل، في تمام الثانية ضهراً وعلى مدار ساعتين ليقدم للمستعمين باقة من الموضوعات الجديدة.
ويواصل أحمد الوكيل، كل خميس تقديم برنامج «6 نقلات»، للحديث عن عالم السيارات والقيادة على مدار ساعة كاملة من الرابعة عصراً وحتى الخامسة.
وعلى مدار ساعتين يواصل «صديق القطر»، الدكتور أحمد أبوالوفا التواصل مع مستعمين ، ويستمر محمد طارق أضا في تقديم برنامجه «أضا أخف من أضا»، مساء كل احد، واثنين، أربعاء وخميس في تمام الساعة الثانية عشر ليلاً.
فيما يقدم مروان يونس برنامجه «بجد في الراديو» الذي يسخر من خلاله من أحد الأخبار يوم الخميس من كل أسبوع، ويواصل أيمن صليحة ومروان مارديني، تقديم برنامجهما "تراك راب" الذي يسلط من خلاله الضوء على كل ماهو جديد في عالم الراب والترب.
وتغيب الإعلامية منة عامر خلال الفترة المقبلة بعد استقبالها طفلها الجديد، فيما يقدم باسم كميل برنامج التكنولوجي "digitalk" من الساعة الثالثة للرابعة يوميا.