رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الزمالك في صدارة جدول الدوري المصري

تختتم اليوم الجمعة منافسات الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز موسم 2022-2023 وستكون الجماهير على موعد مع العديد من مباريات القمة والإثارة في هذا الأسبوع من البطولة.

وتقام اليوم مباراتان تجمع سموحة مع غزل المحلة والبنك الأهلي مع المقاولون العرب.

الزمالك هو حامل لقب النسخة الماضية من الدوري المصري 2021-2022، بينما حل بيراميدز وصيفاً للمرة الأولى في تاريخه، وجاء الأهلي في المركز الثالث.

ويشارك الأهلي والزمالك في دوري الأبطال، وبيراميدز وفيوتشر في الكونفدرالية، وتوج الزمالك بلقب الدوري المصري موسم 2021-2022، بينما لم تنته بعد منافسات نسخة كأس مصر حيث صعد الرباعي الأهلي والزمالك وسموحة وبيراميدز لنصف نهائي البطولة

انطلقت النسخة 64 من منافسات الدوري المصري الممتاز في 18 أكتوبر 2022، والذي كانت نسخته الأولى عام 1948، وتعتبر البطولة من الأفضل على الإطلاق في الشرق الأوسط وأفريقيا.

الأهلي هو البطل التاريخي للدوري المصري بعدما حقق اللقب 42 مرة، أما الزمالك فهو ثاني أكثر الأندية حصولاً على البطولة بإجمالي 14 مرة، ويأتي الإسماعيلي في الترتيب الثالث وبفارق كبير أيضًا عن الوصيف، بعد أن فاز بالمسابقة طيلة تاريخه في ثلاث مناسبات فقط.

الزمالك حصد اللقب في آخر موسمين، ليواصل سيطرته على صورة الألقاب المحلية في المواسم القليلة الماضية، فيما احتل بيراميدز المركز الثاني في منافسات موسم 2021-22، متفوقًا على الأهلي الثالث.

مواعيد مباريات الجولة العاشرة للدوري المصري

الجمعة 29 ديسمبر

سموحة & غزل المحلة..5 مساء

البنك الأهلي & المقاولون..7 مساء

وجاء جدول ترتيب الدوري كالتالي:

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباريات الدوري المصري في وجود استوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.