رئيس جامعة المنيا يشهد اجتماع المجلس الأعلى لشئون التعليم والطلاب بمعهد إعداد القادة بحلوان محافظ الفيوم: الانتهاء من إنشاء وتطوير 19 نقطة إسعاف بقرى إطسا ويوسف الصديق ضمن المبادرة الرئاسية ”حياة كريمة” الداخلية تفتتح منافذ جديدة لمصدرات الجوازات تيسيراً على المواطنين وزير التنمية المحلية : دورة تدريبية متخصصة لرؤساء وحدات حقوق الإنسان بالمحافظات في سقارة ضبط ألف نسخة كتاب خارجى وملخصات مصورة بأسلوب التصوير الضوئى بدون تصريح من الجهات المختصة داخل مطبعة بالدقهلية أجهزة وزارة الداخلية تواصل حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن محافظة الجيزة تكثف استعداداتها لتنفيذ المرحلة الثالثة من الموجة الـ 22 لإزالة التعديات علي الأراضي الزراعية وأملاك الدولة مواصلة جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة جرائم الغش التجارى تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.. تحرير (187) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة ضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام بمديريات أمن ”أسيوط- أسوان- دمياط” ضبط كمية من أقراص الكبتاجون المخدرة بحوزة تشكيل عصابى بالقليوبية بقصد الإتجار مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

اقتصاد

البورصة تسترد بعض خسائرها بعد صدور شهادات ادخار 25%

البورصة المصرية
البورصة المصرية

استرد رأس المال السوقي للأسهم المقيدة بالبورصة المصرية نحو 8 مليارات جنيه من خسائره ليصل إلى مستوى 963.7 مليار جنيه.. ليقلص خسائر من 27 مليار جنيه إلى 19 مليار جنيه.

كما قلص مؤشر البورصة الرئيسي إيجي إكس 30 المحدد النسبي لأكبر 30 سهما مقيدة بالبورصة خسائره من 3% إلى 1.5% ليصل إلى مستوى 14813 نقطة.. وقلص مؤشر إيجي إكس 50 متساوي الأوزان خسائره من 3% إلى 1.6% ليصل إلى مستوى 14813 نقطة.

واسترد مؤشر إيجى إكس 70 للأسهم المتوسطة بعض خسائره من 3% إلى 2.3% ليصل إلى مستوى 2362 نقطة.. وقلص مؤشر إيجي إكس 100 الاوسع نطاقا خسائره من 3% إلى 2.11% ليصل إلى 4234 نقطة.