محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بالديوان العام الوادي الجديد: رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية محافظ المنيا يوجه بمتابعة الالتزام بمواعيد العمل الصيفية بدءا من اليوم كفرالشيخ: انطلاق فاعليات القافلة الدعوية للأوقاف بالحامول محافظ مطروح: نرحب بأي أفكار مجتمعية لتطوير الإقليم مفتي الجمهورية: ثورة 30 يونيو تحريرًا لأرض مصر من أفكار خاطئة بورسعيد: استمرار الأعمال بمشروع تطوير وتوسعة ورفع كفاءة وإضاءة ورصف منطقة زمزم القديمة بحي الضواحي بالإنفوجراف.. أهم أنشطة وفعاليات التنمية المحلية في أسبوع وزير التنمية المحلية يعلن بدء تطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة اليوم الجمعة الأمم المتحدة: إزالة ركام يشمل ذخائر لم تنفجر بغزة قد يستغرق 14 عاما الفنون المسرحية تستعد لإطلاق المسرح العالمي تنمية وتعمير سيناء.. جهود لزيادة الاستثمارات على أرض الفيروز إلى تريليون جنيه
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

اقتصاد

التموين: توريد 400 ألف طن أرز شعير من الفلاحين حتى الآن

أرز شعير
أرز شعير

قال وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي إنه تم استلام أكثر من 400 ألف طن أرز شعير من الفلاحين حتى الآن.

جاء ذلك خلال افتتاح الوزير اليوم الخميس، معرض (أهلًا رمضان) في ميدان المؤسسة بشبرا الخيمة، يرافقه عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، والدكتور علاء عز الأمين العام للغرف التجارية.

وأضاف المصيلحي أنه يتم عمل شوادر في كل المناطق بمحافظات الجمهورية بتخفيضات تصل إلى 30% عن السوق المحلية، مؤكدًا أن معارض (أهلًا رمضان) تستمر حتي نهاية أبريل القادم.

وأوضح أن معرض (أهلًا رمضان) بميدان المؤسسة يتضمن عرض سلع غذائية متنوعة ولحوم ودواجن بعدد 20 باكية، موضحًا أنه يتم مراقبة الأسواق بهدف التأكد من توافر السلع وضبط الأسعار وتم إقامة عدد كبير من الشوادر لإتاحة السلع بأسعار مخفضة.

وأشار إلى أن زيادة عدد الشوادر سيحد من جشع التجار المغالين بأسعار السلع، مؤكدًا أنه سيتم إقامة شوادر (أهلًا رمضان) بمنافذ جمعيتي وبدالي التموين من خلال طرح السلع الحرة للمواطنين.

من جهته.. قال محافظ القليوبية إن الشركة العامة لتجارة الجملة لها جهد كبير في طرح السلع الغذائية والاستهلاكية في جميع أنحاء المحافظة.

وبدوره.. طالب أمين عام اتحاد الغرف التجارية بضرورة وضع سعر المنتج قبل وبعد وذلك على كافة السلع التي يتم طرحها في معارض وشوادر (أهلًا رمضان).