رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

جهاز العبور يعلن طرح قطع اراضي بنظام التخصيص المباشر

يعلن جهاز تنمية مدينة العبور عن قطع اراضي بنظام التخصيص المباشر لشهر يناير عن طريق التقديم بمقر هيئة المجتمعات العمرانية بمدينة الشيخ زايد من يوم ٢٠٢٣/١/١ وحتى يوم ٢٠٢٣/١/١٥ و قد صرح السيد المهندس / عبد الرءوف الغيطي رئيس الجهاز بأن قطع الأراضي المتاحة لهذا الشهر بنظام التخصيص المباشر هي :-
-????قطعتي رقمي (٢١_٢٢) بلوك (٢٨٠٤٩) بالحي الثالث بالمستثمر الصغير (2) بمساحة (١٢٦٤.٦)م بنشاط (تجاري_اداري) بسعر (١٠٦٦٠ جنيه) للمتر المسطح ومدة تنفيذالمشروع(٣)سنوات تبدأ من تاريخ استلام الأرض و الاشتراطات البنائية لا تزيد النسبة البنائية عن (٣٠%) من مساحة الارض و يسمح بدور ببدروم +أرضي +٣ ادوار متكررة مع الالتزام بقيود القوات المسلحة بالمنطقة (١٢)م.
???? قطعة ارض رقم (٣٤)بلوك (١٦٠٨٠)بالحي الخامس بنشاط(حضانة) بمساحة (١٢٥٢.٩١)م٢ بسعر ( ٩٩٢٥ جنيه) للمتر المسطح و مدة تنفيذ المشروع(٣) سنوات تبدأ من تاريخ استلام الأرض و الاشتراطات البنائية لا تزيد النسبة البنائية عن ٣٠% من مساحة الأرض وطبقا لاشتراطات هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة و يسمح بدور أرضي+اول اداري فقط.
????قطعة ارض رقم (٢٢)بلوك (١٨٠٩٣)بالحي التاسع بنشاط(تجاري) بمساحة (٩٧٢.٧٢)م٢ بسعر ( ٢٠٤٤٥ جنيه) للمتر المسطح و مدة تنفيذ المشروع(٣) سنوات تبدأ من تاريخ استلام الأرض و الاشتراطات البنائية لا تزيد النسبة البنائية عن ٤٠% من مساحة الأرض وطبقا لاشتراطات هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة و يسمح( بدورم جراچ+ أرضي+دورين متكررين.
????وفي نفس السياق تم اتاحة قطعة الارض رقم (٣٢)بلوك(١٧٠٥٤)بالحي العائلي بمساحة(٤٤٣٨.١٠)م٢ بنشاط(نادي اجتماعي) بسعر ( ٣٠٧٠ جنيه) للمتر المسطح و مدة تنفيذ المشروع(٣) سنوات تبدأ من تاريخ استلام الأرض و الاشتراطات البنائية لا تزيد النسبة البنائية عن ٢٠% من مساحة الأرض وطبقا لاشتراطات هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة ويسمح بدور (ببدروم و أرضي و دورين متكررين)مع الالتزام بقيود القوات المسلحة بالمنطقة(١٢م).
وأكد السيد المهندس رئيس الجهاز أن المساحة تحت العجز والزيادة طبقا للتحديد النهائي الذى يصدر من ادارة المساحة بجهاز المدينة، مع ضرورة الاطلاع على كتيب اجراءات التخصيص بنظام التخصيص المباشر على الموقع الإلكتروني لموقع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.