التعادل يحسم مواجهة بايرن وريال مدريد بدوري الأبطال ويؤجل الحسم لموقعة الإياب إدخال 118 شاحنة مساعدات من معبري رفح وكرم سالم إلى قطاع غزة السفير الكويتي بالقاهرة: الكويت ثالث أكبر مستثمر عربي والخامس عالميا في مصر بـ25 مليار دولار جوتيريش: أشجع إسرائيل وحماس للموافقة على وقف فوري لإطلاق النار فى غزة رئيس الوزراء يتابع ترتيبات مؤتمر الاستثمار المُشترك بين مصر والاتحاد الأوروبى ملك كمبوديا يثمن جهود الرئيس السيسى لتحقيق التنمية وبناء دولة حديثة فى مصر جنايات المنصورة تحيل أوراق الأم قاتلة طفلها إلى مفتى الجمهورية الرئيس السيسى يصطحب أمير الكويت من مطار القاهرة إلى قصر الاتحادية ترامب يحمل نتنياهو مسئولية أحداث 7 أكتوبر: يمكن لأشخاص العمل بدلا منه الجريدة الرسمية تنشر 4 قرارات للرئيس السيسى الشيوخ ينتهي من مناقشات سياسة الحكومة بشأن التصنيع الزراعي.. ويرفع الجلسات لـ12 مايو مجلس جامعة المنيا يُعلن إطلاق مشروع جامعة مُنتجة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

عاجل… البابا تواضروس يترأس قداس عيد الميلاد بكاتدرائية ميلاد المسيح

تأ أجراس الكنائس الأرثوذكسية أن تدق، ما بين الساعة الـ 6 و7 من مساء اليوم في جميع إيبارشيات مصرية لترفع قداسات الاحتفال بعيد الميلاد المجيد، وسط تعزيزات أمنية وإجراءات احترازية مخففة عن الأعوام السابقة.

ويترأس البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، قداس عيد الميلاد بكاتدرائية ميلاد المسيح بالعاصمة الإدارية الجديدة، بمشاركة عدد من الأساقفة والكهنة.

ومن المقرر حضور عدد من المندوبين عن الوزراء والمسؤولين والشخصيات العامة، وبمشاركة أبناء الكنيسة القبطية الأرثوذكسية من الإيبارشيات المختلفة.

يذكر أن المركز الإعلامي للكنيسة، أعلن في وقت سابق عن ضوابط مشاركة أبناء الكنائس القاهرة الكبري في قداس العيد بالعاصمة الإدارية، والتي تضمنت إرسال البيانات الشخصية.