الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية وزيرة التخطيط: الخطة تستهدف توسيع الحماية الاجتماعية والتعليم والصحة أولوية المحكمة الرياضية الدولية تخطر الجبلاية والزمالك يإيقاف القيد مجلس الوزراء يُصدر قرارات جديدة بشأن صفقة «رأس الحكمة»
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

مرتضى منصور : انسحبنا من صفقة مروان عطية.. ونريد قطع إعارة محمود علاء

أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، انسحاب الفريق الأبيض من مفاوضات ضم مروان عطية نجم الاتحاد السكندري.

ودخلت أندية الأهلي والزمالك وبيراميدز، في مفاوضات مع إدارة نادي الاتحاد السكندري للتعاقد مع مروان عطية، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقال منصور في تصريحات لقناة ناديه: «فيريرا لم يطلب ضم مروان عطية للزمالك، ولكن بسبب الضغط الجماهيري تحدثت مع رئيس الاتحاد بشأن ضم اللاعب في الصيف الماضي».

وأضاف رئيس الزمالك: «تواصلت في شهر سبتمبر الماضي، لاتفاق شفهي مع محمد مصيلحي (رئيس الاتحاد) بشأن ضم عطية في الميركاتو الشتوي، مقابل 12 مليون جنيه وإعارة محمود علاء دون مقابل مادي».

وأوضح منصور: «فوجئت بـ مصيلحي يتحدث معي منذ أيام بشأن صفقة مروان عطية، وقالي الأهلي طلب ضم اللاعب مقابل 25 مليونا وبيراميدز 30 مليونا، كم ستدفع لإنهاء الصفقة».

وواصل رئيس الزمالك: «مروان أخبرني أنه يريد 15 مليون جنيه راتبا سنويا في الزمالك، مثلما سيتقاضى إذا انضم للأهلي أو بيراميدز، ولكن اللاعب وقع معي رغبة وعقودا منذ الصيف».

وتابع: «إذا انضم مروان عطية للأهلي أو بيراميدز سنقدم شكوى للمحكمة الرياضية الدولية ضده، لأننا نمتلك عقودا عليها توقيعه منذ الصيف الماضي، وأخبرنا إدارة الاتحاد أننا لا نريد الصفقة».

وأتم: «الزمالك لن يدفع 15 مليون جنيه راتب لاعبا مهما كان اسمه، نجوم الفريق لا يتقاضون تلك الأموال ومن بينهم زيزو أفضل لاعب في مصر، ونريد قطع إعارة محمود علاء ويعود إلينا في يناير الجاري».