أمريكا وكندا وبريطانيا تفرض عقوبات جديدة على إيران بإدارة كيان تعليمى وهمى بقصد النصب والإحتيال على المواطنين) الدوري الإنجليزي يكشف خريطة الموسم القادم بالكامل ويفجر مفاجآت بالجملة الصين تستدعي سفير ألمانيا بعد اعتقالات بتهمة التجسس لصالح بكين المجلس الأعلى للثقافة ينظم ندوة بمناسبة اليوم العالمي للكتاب وحق المؤلف محافظ مطروح يطمئن على صحة وكيل وزارة الأوقاف عقب تعرضه لحادث سير د.عادل عبد العظيم يتفقد محطة بحوث الإسماعيلية لمتابعة العمل وبرنامج الخضر ورفع كفاءة الأصول المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

بالصور.. أحدث ظهور للنجم ”كيم تاي هيونق”


شارك النجم" كيم تاي هيونق" المعروف بإسم "في "عضو فريق BTS جمهوره ومتابعه صوره جديده له عبر خاصيه الاستوري بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات "إنستجرام "


"ظهر كيم تاي هيونق في الصوره باطلاله انيقه ".


يذكر أن في 13 يونيو 2013، ظهر كعضو في فرقة بي تي أس لأول مرة عند أداء أغنية «نو مور دريم» من الألبوم المنفرد الأول لهم «2 كول 4 سكول» في برنامج إم كاونت داون على قناة إمنت. ثُم أصبح لديه حقوق في التأليف الموسيقي لأول مرة في ألبوم «أفضل لحظة في الحياة الجزء الأول» عندما شارك في كتابة وإنتاج أغنية «هولد مي تايت». كما ساهم في كتابة كلمات أغنية «بويز وذ فن» التي ساهم في تأليفها زميله شوقا. تم استخدام ألحان ڤي مع كلمات جونقكوك الأصلية في أغنية «رن» من أجل الألبوم التالي أفضل لحظة في الحياة الجزء الثاني. بالإضافة إلى ذلك، ساهم في التأليف الموسيقي وكتابة الكلمات لأغنيته المنفردة «ستيقما» من ألبوم وينقز. ڤي أيضًا قام بالإصدار بشكل غير رسمي عن غلاف لأغنية "Hug Me" مع زميله بالفرقة جايهوب بالإضافة إلى غلاف آخر لأغنية «سمون لايك يو» للمغنية أديل.

في مايو 2018، تم إصدار أغنيته المنفردة الثانية "Singularity" كمقطعٍ تشويقي لألبوم بي تي أس الكامل لوف يور سيلف: تير. في 25 أكتوبر 2018 تم تشغيل الأغنية لأول مرة على إذاعة بي بي سي البريطانية في المملكة المتحدة كما أنها أول أغنية كورية منفردة يتم إذاعتها على هذه الإذاعة. وبعد شهر من إصدار الأغنية قامت الغارديان بإضافة "Singularity" إلى قائمة "أعلى 50 أغنية لشهر يونيو 2018، كما قامت بيلبورد بإدراج الأغنية في القائمة الخاصة بهم "أعلى 50 أغنية لـبي تي أس" وحصلت على المركز الـ28.
بشكلٍ عام، لاقت "Singularity" استحسانًا من قِبَل النُّقاد ونتيجةً لذلك تم ذكرها في العديد من قوائم اختيار النُّقاد في نهاية العام. تم تصنيفها من قبل صحيفة نيويورك تايمز في المرتبة العشرين على قائمتها "أفضل 65 أغنية لعام 2018" بجانب "فيك لوف وصنفها ناقد موسيقى البوب مايكل وود من صحيفة لوس أنجلوس تايمز بأنها رابع أفضل وأكثر الأغاني استحقاقًا لإعادة التشغيل لعام 2018، وقامت الناقدة الموسيقية من الغارديان "لورا سنيبس" بإدراج الأغنية كواحدة من مقاطعها المفضلة في قائمة "أفضل موسيقى لعام 2018: الألبومات والمقاطع الصوتية".

في 24 أكتوبر، أصبح ڤي واحدًا من أصغر الحاصلين على وسام الاستحقاق الثقافي من الدرجة الخامسة، وقد مُنِحت له برفقة أعضاء بي تي أس من قِبَل رئيس كوريا الجنوبية؛ لدورهم في نشر الثقافة.

تعاون ڤي برفقة زميله في الفرقة جايهوب مع المُغنية السويدية زارا لارسون في أغنية تُسمى «آ براند نيو داي» من أجل الألبوم المتعلق بلعبة الهاتف المحمول الخاصة بهم عالم بي تي أس.
تم إصدار الأغنية بتاريخ 14 يونيو 2019، وظهرت لأول مرة في المرتبة الأولى في مخطط مبيعات الأغاني الرقمية العالمية.
وبعد ثمانية أشهر، تعاون مع زميله بالفرقة جيمين من أجل أغنية «فريندز» كما أنه شارك في تأليف وكتابة أغنيته المنفردة "Inner Child" في ألبومهم خريطة الروح: 7.