الزمان
وزير الصحة يترأس اجتماع مجلس إدارة الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية وزير التموين يبحث مع شركة TMT التعاون لإدخال سلسلة «مونوبري (Monoprix)» الفرنسية إلى السوق المصري ”أنتم أبنائي وإخوتي”.. وزير العمل يسلم ذوي الهمم عقود عمل نائب وزير الصحة والسكان يبحث مع محافظ الشرقية خطط تطوير المنشآت الصحية ومتابعة المشروعات الجارية وزير الاستثمار: نهدف إلى بناء بيئة يثق فيها المستثمر والقطاع الخاص شريك نجاح وزيرة الثقافة تستقبل رئيس اتحاد الناشرين المصريين لبحث سبل دعم صناعة النشر في زيارة غير مرتبة.. نائب وزير الصحة تتفقد مستشفى ديروط المركزي فجرًا وزير التموين يبحث مع شركة فودافون مصر التعاون في تنفيذ مشروع “CARRY ON” المركز الإعلامي لمجلس الوزراء: الإعلانات المتداولة عن هدايا وخدمات بنكية مزعومة منسوبة للبنوك مزيفة الخميس 2 يوليو إجازة رسمية بمناسبة ذكرى ثورة 30 يونيو وزير الخارجية يستقبل الرئيس التنفيذي لشركة ”سكاتك” النرويجية هاني محمود: إنجاز تونس خطوة نحو استضافة مصر المرحلة الثانية من الألعاب الإقليمية للاولمبياد الخاص
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ القليوبية يناقش البدء بأعمال رصف المنطقة المحيطة بالترعة البولاقية


عقد عبد الحميد الهجان/ محافظ القليوبية إجتماعاً موسعاً لمناقشة البدء بأعمال رصف المنطقة المحيطة بالترعة البولاقية بحي غرب شبرا الخيمه، ولتذليل كافة المعوقات الخاصة بتطوير شارع أحمد عرابي، وذلك بحضور اللواء/ هشام خشبه السكرتير العام للمحافظة، والمهندس/ هيثم الدسوقي رئيس مدينة شبرا الخيمه، واللواء/ محمد صحصاح رئيس حي غرب شبرا الخيمه، والمهندسة/ نهى أيوب مدير عام هئية الطرق والكباري بالقليوبية، والمهندسة/ حنان جمال مدير عام مديرية الطرق بالقليوبية، والأستاذ/ إسلام رجب مدير وحدة التطوير الحضري بالمحافظة، والمهندس/ محمد علي مدير فرع شبرا الخيمه لمياه القليوبية، والمهندس/ محمد رجب مدير محطات الصرف الصحي بفرع شبرا الخيمه، والمهندس/ أحمد أبو هاشم شركة شمال القاهرة لتوزيع الكهرباء.
وناقش خلال الإجتماع آليات البدء بأعمال رصف المنطقة المحيطة بالترعة البولاقية والتي ستنفذ علي جزئين، الأول والمختص بتنفيذه الهيئة العامة للطرق والكباري وسيكون ربط الدائري بشارع أحمد عرابي، والثاني المختص بتنفيذه حي غرب شبرا الخيمه، ووجه "المحافظ" بسرعة بدء أعمال الرصف فوراً لإبراز المظهر الجمالي للمنطقة بعد التطوير، مُشدداً علي إستمرار رفع أي تراكمات للقمامة أو مخلفات البناء التي تُحيط بالمنطقة للحفاظ علي المتنزه ونظافته بإستمرار، مع دراسة طرح هذا المتنزه للإستثمار وتوفير فرص عمل حقيقية للشباب من خلال عربات الطعام والمشروبات المتنقلة داخل المتنزه، علاوة علي ضرورة وضع تأمين للمنطقة من خلال كاميرات المراقبة لمتابعة المنتزه والمنطقة علي مدار الساعة.
وأشار"الهجان" إلي أن المشروع ساهم بشكل كبير في تحسين البيئة وتوفير متنفس جديد وراقي لأهالي المنطقة وأماكن ترفيهية للأطفال، لافتاً إلى أن أعمال التطوير لاقت قبول كبير عند الأهالي، وسيتم إستكمال باقي أعمال التطوير بشارع أحمد عرابي للنهوض بالمنطقة حضارياً والقضاء علي جميع الظواهر السلبية ولتقديم خدمات متميزة لسُكان المنطقة.
وتجدر الأشارة إلي أن المنتزه يحتوي علي مساحات خضراء، و(١٤) برجولة خشبية، و(١١) عربة متنقله، و(٢٠) لعبة بمنطقة ألعاب الأطفال، و(٢)كافيتريا، و(6)دورات مياه، مع وضع(٦٥) صندوق قمامة، و(٢) مخزن.
كما ناقش " محافظ القليوبية" خلال الإجتماع جميع المعوقات الخاصة بتطوير شارع أحمد عرابي فيما يخص أعمال الكهرباء ومياه الشرب والصرف الصحي،
مُصدراً تعليماته بسرعة إنهاء جميع المعوقات والتنسيق مع جميع الجهات لإستكمال أعمال التطوير فوراً، مُشدداً بالعمل علي تلافي أي مشكلات قبل البدء بالرصف، مُطالباً بتوحيد الجهود والعمل بروح الفريق الواحد، لإحداث تنمية حقيقية علي أرض الواقع لينعُم المواطن بالعيش في بيئة نظيفة ولسهولة حركة المُشاه بالشارع، موجهاً برفع جميع المواقف العشوائية بالشارع بالإضافة إلي رفع جميع السيارات المُتهالكة المتواجدة بالشارع، مع متابعة وإستمرار إزالة أي إشغالات بالمنطقة للحفاظ علي حق الدولة والمواطن. مُضيفاً بأن المحافظة بكامل أجهزتها تحرص على تيسير أعمال التنفيذ لكافة المشروعات علي مستوى المحافظة، وتذليل وحل كافة المعوقات لنهو الأعمال.

click here click here click here nawy nawy nawy