القومي للأجور: قرار الحد الأدنى سيطبق على 95% من المنشآت في مصر تشيلي تستضيف أولمبياد 2027 الخاص بمشاركة 170 دولة من بينهم مصر روسيا تعلن طرد دبلوماسيين اثنين من لاتفيا أمريكا وكندا وبريطانيا تفرض عقوبات جديدة على إيران بإدارة كيان تعليمى وهمى بقصد النصب والإحتيال على المواطنين) الدوري الإنجليزي يكشف خريطة الموسم القادم بالكامل ويفجر مفاجآت بالجملة الصين تستدعي سفير ألمانيا بعد اعتقالات بتهمة التجسس لصالح بكين المجلس الأعلى للثقافة ينظم ندوة بمناسبة اليوم العالمي للكتاب وحق المؤلف محافظ مطروح يطمئن على صحة وكيل وزارة الأوقاف عقب تعرضه لحادث سير د.عادل عبد العظيم يتفقد محطة بحوث الإسماعيلية لمتابعة العمل وبرنامج الخضر ورفع كفاءة الأصول المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الأهلي والمصري يتعادلان سلبيا في الدوري

تعادل الأهلي مع ضيفه المصري بدون أهداف فى المباراة التى جمعت بينهما مساء اليوم على ملعب برج العرب ضمن الجولة الـ13 من بطولة الدوري.


ورغم تعادل الأهلي إلا أنه ظل متصدرا لبطولة الدوري حيث أضاف إلى رصيده نقطة ليرتفع إلى 31 نقطة فى صدارة المسابقة، مبتعدا بـ 4 نقاط عن فيوتشر صاحب المركز الثاني ، في حين رفع المصري رصيد إلى 18 نقطة فى المركز الثامن.
الشوط الأول

بدأ الأهلي أحداث الشوط الأول بفاعلية هجومية ونشاط من الثلاثي سافيو وحسين الشحات ومحمد شريف، ودعم من لاعبي الوسط، ولكن تصدى حارس مرمى المصري لأكثر من كرة عرضية أبرزها كانت عرضية حسين الشحات في الدقيقة الثانية لمحمد شريف مهاجم الفريق.

وفي الدقيقة التاسعة تعرض أفشة للإصابة بجرح في رأسه، بعد تدخل محمود جاد حارس المصري معه بقوة حيث حاول أفشة استغلال عرضية برونو سافيو داخل منطقة جزاء المصري، قبل أن يسدد محمد شريف الكرة بيسراه ولكنها علت العارضة.

ربع الساعة الأولى من أحداث الشوط الأول شهدت سيطرة واستحواذا من فريق الأهلي على مجريات اللعب، وسط تمريرات قصيرة بين أقدام لاعبي الأهلي في وسط ملعب المصري بحثًا عن هدف التقدم.

في الدقيقة 20 وبعد ضغط هجومي مكثف من الأهلي تصدى محمد الشناوي لأولى محاولات المصري من هجمة مرتدة، والتي شكلت خطورة على المرمى بعدما تصدى لانفراد جريندو لاعب المصري، واستطاع الشناوي إبعاد الكرة وإنقاذ مرماه.

ربع الساعة الثانية انتقل خلالها اللعب إلى منطقة وسط الملعب في تبادل للسيطرة بين الفريقين دون فاعلية حقيقية على المرمى، ووسط محاولات لاعبي المصري صد الضغط الهجومي للأهلي الذي بدأ به اللقاء.

الدقائق العشر الأخيرة شهدت سيطرة هجومية للاعبي الأهلي، وسط محاولات لضرب تمركز خط دفاع المصري، في الدقيقة 36 علي معلول يرسل عرضية داخل منطقة الجزاء ولكن الحارس محمود جاد يخرج ويبعد الكرة، وفي الدقيقة 42 يصوب عمرو السولية صاروخية تصطدم وتتحول إلى ركنية مع استمرار الضغط الهجومي للأهلي، ويستمر اللعب دون خطورة حتى يطلق الحاكم صافرة نهاية الشوط الأول.