تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.. تحرير (187) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة ضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام بمديريات أمن ”أسيوط- أسوان- دمياط” ضبط كمية من أقراص الكبتاجون المخدرة بحوزة تشكيل عصابى بالقليوبية بقصد الإتجار مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها مدير كلية الدفاع الوطني التنزاني و (٢٣) دارس من إفريقيا فى ضيافة وزارة الري الولايات المتحدة توافق على سحب قواتها من النيجر حزب الله يستهدف 6 مواقع لجيش الاحتلال في القطاعين الشرقي والغربي من جنوب لبنان استشهاد 7 فلسطينيين في غارة إسرائيلية على حي تل السلطان برفح جنوبي غزة 3 وجهات محتملة لـ«ناتشو» بعد الرحيل عن ريال مدريد مرموش ضمن المرشحين للتشكيل الأفضل في الدوري الألماني مجلس الوزراء: طرح السكر بسعر 27 جنيها للكيلو كان أمرا مؤقتا صندوق النقد يتوقع خروج الاقتصاد الأوروبي من الأزمة رغم التحديات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

فيلكس ورامز وسانتا وماد بيش يطلقان أغاني جديدة.. تفاصيل


نظمت طيارة بالتعاون مع ريدبل حفلا كبيرا لاطلاق اغنيتين جديدتين لمطربي الراب فيلكس ورامز وسانتا وماد بيش ضمن حلقات وفعاليات الموسم الثالث لبرنامج " ريدبل مزيكا صالونات" في إحدى القاعات بمدينة ٦ أكتوبر.

وتم في الحفل عرض حلقتين من البرنامج لكل من فليكس ورامز نجيب و سانتا وماد بيش .تخلل عرض الحلقات، تقديم الاغاني المقرر طرحها خلال الايام المقبله ضمن برنامج "مزيكا صالونات 3"، فضلا عن تقديم بعض الاغاني الأخرى لهم. ولعدد من نجوم الراب. ومن المقرر أن تطرح الأغاني التي قدمت في الحفل خلال الأيام المقبلة، عبر موقع الفيديوهات العالمي "يوتيوب"ومن ناحية آخرى حرص عدد كبير من الفنانين ومقدمي البرامج على حضور الحفل، ومن أبرزهم اميرة اديب، ابو الانوار، ليل بابا، ، حسين، حازم راغب من برنامج الفاكر فاكر، محلل الكرة عمرو نصوحي، مروان سري" والممثلة والبلوجر ملك بدوي والمغنية داليا جلال.

وتدور فكرة "ريد بُل مزيكا صالونات" عن الجمع بين فنانين او اكثر مختلفين في نوعية الموسيقى التى يقدمونها وعبر ساعات طويلة من التحضير تظهر للنور اغنية جديدة يتم تقديمها في الحلقة.

هذا الموسم شارك الكثير من النجوم منهم هشام عباس .."طيارة" أسسها كل من النجمة هند صبري، محمد البسيوني، رامز يوسف وأحمد الشريف.